أحمد الفيشاوي.. الباحث عن الخسارة دائما (صور)

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 م
أحمد الفيشاوي..  الباحث عن الخسارة دائما (صور)
أحمد الفيشاوى
رشا البحراوي

ارتبط اسم الفنان أحمد الفيشاوي دائما بإثارة الجدل، وكأنه يتعمد ذلك بتصريحاته وأفعاله التي تجعله بين حين وآخر عرضة لفقدان شعبيته.. "صوت الأمة" رصدت أبرز هذه الأفعال في حياة أحمد الفيشاوي منذ بدايته.

 

ELGona_64
 

بعد أن أغلقت قضية النسب الشهيرة، التي أثارت جدلا واسعا في الشارع المصري، الذي رفض وقتها الفنان أحمد الفيشاوى الاعتراف بنسب طفلته "لينا" من مهندسة الديكور في البداية، قبل أن يعود ويتراجع في النهاية معترفا بنسب الطفلة، كما اعترف والدا الزوج، الفنانان الكبيران فاروق الفيشاوي وسمية الألفي بالنسب أيضا، وعبرا عن سعادتهما بحفيدتهما، التي أنكراها منذ البداية، عادت الخلافات مرة أخرى بين الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، ولكن هذه بسبب رفض الأب دفع مصاريف تعليم ابنته في الخارج وإقامتها.

 

 

aelfishawyy1
 

في بداياته تسبب ظهوره مع الراعية عمرو خالد الكثير من التساؤلات حيث اقترن اسم أحمد الفيشاوي، بعمرو خالد بفترة من الوقت، حيث فسر الفيشاوي تلك الفترة بأنه كان متدينا، أثناء تقديمه لبرنامج يلا شباب وفوجئ أنه يذاع على قناة دينية تعرض برنامج الداعية عمرو خالد، وأن علاقتهما انتهت فور تركه للبرنامج ودخل بعدها مجال التمثيل واعترف في وقت سابق بأنه كان ينتمي لجماعة الإخوان.

 

5212017052508050252

 

وكثيرًا ما يثير أحمد الفيشاوي الجدل حوله لكثرة الوشوم على جسده، ولكنه صرح من قبل بأن أغلى "تاتو" بجسمه يحمل اسم ابنته "لينا"، مؤكدا أن وجودها في حياته جعله سعيدًا، فيما تعرض للانتقادات أيضا، أما تصريحه في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن انه يتناول الخمور منذ وأن كان في سن صغيرة، ومع ذلك لم تمنعه تلك الانتقادات من الاعتراف بذلك مرة أخرى، فقال إنه يشرب الخمور بشكل طبيعي ولكنه لا يفقد وعيه ويصل إلى مرحلة الثمالة.

وفي السياق نفسه ذكر أحمد الفيشاوي خلال إحدى لقاءاته بأنه من مؤيدي العلاقة الجنسية قبل الزواج، مشيرا بأنه أمرا عاديا وحرية شخصية وقرار يتفق عليه الطرفين، ولكن يجب أن لابد وأن يكون هناك نية من صاحبه في النهاية بالزواج وليس تكن مجرد علاقة عابرة هذا الأمر الذي لم يتبعه الفيشاوي عند قضيته الشهيرة مع هند الحناوي.

 

f-5

 

كما أثارت أفعال الفيشاوي ضجة عند انتشار صورا له بصحبة فتاة في "بار" كائن بالزمالك، وقيل وقتها بأنها صديقته الجديدة، خاصة أنه اصطحبها معه إلى البار وظل يرقص برفقتها طوال الليل، والتقطتا صورا سويا في أوضاع حميمية مما جعل البعض يؤكد أنها صديقته، وقد تجاهل الفيشاوي الأمر.

وقد أثار الفيشاوي الجدل من جديد مؤخرا عند  نشر صورا له جمعته بالفنانة شيرين رضا، مما جعل الفيشاوى يخرج عن صمته ويوضح بأنه يحب شيرين بالفعل، وطلب منها الزواج لكنها رفضت كما وصف حبه لها بأنه ربما يكون حبا من طرف واحد، فيما تقابل شيرين دائما الأمر بسخرية.

 

شيرين رضا
 

وعلى نفس المنوال قررت غرفة صناعة السينما في مصر العام الماضى وقف الفنان أحمد الفيشاوي عن التمثيل لمدة عام.

وقد ذكرت الغرفة في بيان لها، إنها أصدرت قراراً بعدم تعامل أعضاء الغرفة من المنتجين مع الفنان أحمد الفيشاوي لمدة عام تبدأ نظراً لعدم التزامه بتعاقداته مع بعض المنتجين، حيث أن القرار صدر بعد أن اشتكى عدد من المنتجين من عدم التزام الفنان أحمد الفيشاوي بمواعيد العمل والتصوير في الأفلام التي يشارك فيها مما تسبب في إلحاق الضرر بمنتجي هذه الأفلام وتعرضهم لخسائر مالية.

 

228

 

وأخيرا عاد أحمد الفيشاوي المثير للجدل دائما، ليواجه أزمة جديدة حوله، بتصرفاته الغير لائقة خلال الحفل الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي، والذي كان يشارك فيه بفيلمه الجديد "شيخ جاكسون"، خرج فيها عن حدود الأدب، عندما أشار الفيشاوي إلى شاشة العرض في المهرجان، وتساءل كيف سيشاهد الحضور الفيلم على هذه الشاشة واصفا الشاشة بلفظ خارج عن الأدب، حيث كانت الشاشة تهتز، والصورة غير واضحة عليها.

 

556a74c5-c3fb-42df-9095-62317eea095d_16x9_600x338

 

يذكر أن الفيشاوى سيعرض له فيلم "الشيخ جاكسون" بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الاولى وهو من بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف، بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق