أحمد الفيشاوي يعتذر عن تصرفاته غير اللائقة بمهرجان الجونة

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:00 م
أحمد الفيشاوي يعتذر عن تصرفاته غير اللائقة بمهرجان الجونة
احمد الفيشاوى
رشا البحراوي

حرص الفنان أحمد الفيشاوى على تقديم الاعتذار عن ما صدر منه أمس من تصرفات غير لائقة بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى.

 

قد نشر الفيشاوى فيديو له يقول فيه: "في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن والفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة، لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف.

 

يذكر أن الفيشاوى سيعرض له فيلم "الشيخ جاكسون" بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الاولى وهو من بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف، بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.
 

أحداث فيلم "الشيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

 

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق