صلاح يسجل في فوز ليفربول على ليستر سيتي 3 / 2 بالبرميرليج (فيديو)

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:39 م
صلاح يسجل في فوز ليفربول على ليستر سيتي 3 / 2 بالبرميرليج (فيديو)
محمد صلاح
سمير بدر


 

 

حقق فريق ليفربول المحترف بصفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، فوزاً ثميناً على حساب نظيره ليستر ستي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على استاد ووكرز، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

تواجد محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للريدز في المباراة، وجاء كالتالي:
 
حراسة المرمى: سيمون مينيوليه.
 
خط الدفاع: جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو.
 
خط الوسط: ايمري كان، هندرسون، فينالدوم، كوتينيو.
 
في الهجوم: فيرمينيو، محمد صلاح.
 
شهد الشوط الأول ندية و إثارة بين الفريقين ، وإستطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 15، من ضربة رأسية ولاأروع، قبل أن يعزز البرازيلي فيليب كوتينيو تقدم الريدز بهدف ثاني في الدقيقة 23، من ركلة حرة مباشرة، وإنحصر اللعب في وسط ملعب الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، قلص أوكازاكي الفارق للذئاب بهدف رائع، لينتهي الشوط بتقدم الريدز على ليستر، بنتيجة 2 / 1.
 
في الشوط الثاني، نجح ليفربول في السيطرة على مجريات الأمور، ليسجل جوردان هندرسون الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 68، قبل أن يقلص فالفيردي الفارق بتسجيله للهدف الثاني للذئاب، بعدها بدقيقة، وواصل ليستر الضغط لينجح في الحصول على ركلة جزاء، بالدقيقة 72، ليتصدي لها مينوليه، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على ليستر سيتي، بثلاثية مقابل هدفين.
 
بذلك الفوز إرتفع رصيد رفاق صلاح للنقطة 11 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة الرابعة في المركز 16، على جدول ترتيب برميرليج.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة