صحيفة بريطانية توصف محمد صلاح «بسئ الحظ» في مباراة ليستر سيتي

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:19 م
صحيفة بريطانية توصف محمد صلاح «بسئ الحظ» في مباراة ليستر سيتي
محمد صلاح
وليد لطفي

تناولت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، دور الدولي المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول فى مشاركته بمباراة فريقه أمام ليستر سيتى التى أقيمت مساء أمس بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وعلى الرغم من نجاح محمد صلاح فى تسجيل هدف بفوز ليفربول على ليستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن الصحيفة وصفت "الفرعون المصري" باللاعب "سىء الحظ".

 

 وقالت الصحيفة"، "محمد صلاح كان بإمكانه التسجيل فى شباك ليستر سيتى بالدقيقة 13 عندما إرتدت الكرة من العارضة ليجدها محمد صلاح امامه ليحولها مباشرة اتجاه مرمى المنافس إلا أن الكرة ذهبت بعيدة عن الشباك فى أسهل الفرص التى ممكن أن تتاح للاعب أمام مرمى المنافس".

 

وأكدت الصحيفة فى تقرير لها عن المباراة أن اللاعب استطاع أن يعدل النتيجة بعدها بثلاث دقائق فقط محرزاً الهدف الأول لفريق ليفربول.

 

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أكثر لاعبى الريدز مساهمة بالأهداف فى جميع البطولات خلال منافسات الموسم الحالى 2017/2018.

 

وتكشف الإحصائيات أن النجم المصرى شارك بأكبر عدد من الأهداف مع ليفربول فى مختلف المسابقات هذا الموسم متفوقا على أى لاعب آخر، حيث نجح محمد صلاح فى تسجيل 6 أهداف خلال 9 مباريات منهم 4 فى الدورى الإنجليزى و2 بدورى الأبطال، وصناعة هدف آخر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة