السجن المؤبد لسائق بتهمة قتل طليقته بسبب عدم رؤية ابنته

الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:47 م
السجن المؤبد لسائق بتهمة قتل طليقته بسبب عدم رؤية ابنته
حبس - أرشيفية
أمين قدري

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار مجدي مرسي خليل، وعضوية المستشارين، محمد عادل، ومحمد خيري، أمانة سر، أيمن محمود، في القضية رقم 14674 لسنة 2016  بحبس المتهم سالم أحمد سالم، 38 سنة، سائق بالسجن المؤبد، وذالك بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، بدائرة قسم الطالبية، وراح ضحيتها المجني عليها «سماح. ف». 
 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم «سالم.أ.س»، في العقد الثالث من العمر قام بعقد العزم وبيت النية لقتل المجني عليها "سماح فراج"، وذلك بسبب وجود خلافات بين المتهم ومطلقته المجني عليها، بسبب عدم تمكين المجنى عليها  زوجها من رؤية نجلتة، وذالك يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهما  انتهت الى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على والد المجنى عليها، وهددة بقتلها وبالفعل عاد فى وقت أخر فى نفس اليوم، بعد أن بيت النية وعقد العزم على أزهاق روحها، وأعد لذالك سلاح أبيض «سكين» فتوجه عندما أحسن تواجدها.
 
كما تبين أيضا من تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم إستل سلاح أبيض " مطواه قرن غزال "، وذهب إلى مسكن المجنى عليها، وقام بطرق باب شقتها، وفور فتح المجنى عليها لباب شقتها عاجله، أنهال عليها المتهم بتسديد عدة طعنات متفرقة فى الجسد بمواطن قاتلة من جسدها، حيث أحدث به عدة إصابات وجروح قطعية بمنطقة العنق والصدر والرأس، قاصدا أزهاق روحها، محدثا بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى اودت بحياتها مفارقة الحياة. 
 
بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جثة " سماح فراج" فى العقد الثامن من العمر داخل شقتها، مرتدية ملابسها كاملة وغارقة فى دمائها، على يد المتهم سالم احمد سالم، برؤية الشهود على الواقعة.
 
على الفور إنتقل ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، وبصحبتهم قوة أمنية، وبدخول الشقة عقب استئذان النيابة العامة، تم العثور على جثة المجنى عليه غارقا فى دمائه ومفارقة الحياة.
 
وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات من خلال المصادر السرية، وسؤال أهلية القتيل، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة " سالم.أ.س" سائق، وذالك قد أقترنت تلك الجناية بجناية أخرى، وذالك أنة بذات الزمان والمكان شرع فى قتل شقيقة المجنى عليها، وكان هاربا من قضية قتل شقيقة طليقتة ، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافهم على عدم حرمانة من رؤية نجلتة.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث ، أعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بسبب تعنت المجنى عليه، طليقتة  معه وحرمانة من رؤية نجلتة. 
 
فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واحاله اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعى لمعرفة السبب الحقيقى للوفاة.
 
كما تبين من خلال تقرير الطب الشرعى، أن سبب الوفاة حالة نزيف بسبب عدة جروح قطعية، وطعنات نافذة، أودت بحياة المجنى عليها، فتم إرسال تقرير الطب الشرعى مرفق بأمر الإحالة إلى محكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها بالسجن المؤبد. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة