مسرحية "موكب تميم".. زحام الحرس والسيارات المصفحة يفوق مؤيديه

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:04 ص
مسرحية "موكب تميم".. زحام الحرس والسيارات المصفحة يفوق مؤيديه
موكب تميم بشوارع قطر
كتب إبراهيم سالم

"ألم رجالتى وأعمل كبير على باقى القوم".. هذا هو المشهد الحالى الذى يمارسه الأمير القطرى تميم بن حمد، الذى حشد موكب فى أحد شوارع العاصمة القطرية مع وسائل إعلامه المحلية، في رسالة تبدو موجهة للداخل، فيما أثارت جولة تميم انتقادات واسعة في صفوف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبروا أن حرسه الشخصي فاق عدد من حضر لمشاهدة موكبه.

ونقلت وسائل الإعلام القطرية صور الموكب الذي ظهر وكانه مسرحية هزلية في شوارع العاصمة.

فعلى الرغم مما يفعله تميم بن حمد فى قطره المحدود فهو لم يخرج في رحلته إلى نيويورك بنتائج تذكر، حتى أن مراقبين رأوا في اللقاءات مزيدا من الإحباط في خانة المسؤول القطري الذي يحمل تبعات مراهقة حكومة والده الانقلابية، التي خاضت مغامرات غير محسوبة منذ منتصف 1995، ومنذ أن انقلب والده على السلطة السابقة وحتى الآن.

ويكون الضحك سيد الموقف حينما ترى فى هذا الإطار، قال ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، يعرض صورة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، توضح كم الحشد من الحرس الشخصى والسيارات المصفحة والأعداد المحدودة جدا والتى تكاد لا تصل إلى نصف أعداد الحرس، والتى جاءت على النحو التالى : "المشهد ليس حادث مرورى بل كل قطر تستقبل تميم، زحام شديد يذكر بزحام السعودين البارحة فى اليوم الوطنى السعودى 87".

ضاحي خلفان يسخر من موكب تميم
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق