رئيس الإذاعة المصرية تعتمد خريطة برامج إذاعة صوت العرب الجديدة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:58 م
رئيس الإذاعة المصرية تعتمد خريطة برامج إذاعة صوت العرب الجديدة
نادية مبروك
حمدية عبد الغنى

اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة المصرية خريطة برامج إذاعة صوت العرب التي ترأسها لمياء محمود على مدار 3 شهور في الفترة من شهر أكتوبر إلى ديسمبر المقبل.

تتضمن خريطة البرامج، برنامج "خمسة شارع الحبايب" حيث يختار شخصية فنية، ومعها خمس شخصيات أخرى ارتبطت بها وأثرت في إبداعاتها، ويستضيف أحد النقاد أو الكتاب كدليل في هذه الجولة في شارع الحبايب مع الاستعانة بالمواد الفنية المناسبة، وبرنامج "هى وأولادها" برنامج يومى مدته 5 دقائق يتضمن حوار يومي بين أم وابنها المراهق والابنة الطفلة حول مواقف حياتية من تقديم عبير ظلام.

بالإضافة لبرنامج "سر المهنة" ومدته 15 دقيقة وهو برنامج أسبوعي وتقدمه سوزي ثروت، ويستضيف فى كل حلقة صاحب مهنة معينة للحديث عنها وأسرارها وسر نجاحه فيها، وبرنامج "موسيقى تصويرية" تقديم أحمد سعيد ويتناول الموسيقى التصويرية للأعمال الدرامية ومؤلفيها وتحليل فني لها .

برنامج "ملوك السعادة" تقديم ياسمين إبراهيم يدور حول النجوم الذين صنعوا البهجة بأعمال كوميدية من مؤلفين ومخرجين وممثلين سواء في التمثيل أو الغناء أو المنولوج، ومشاهير الظرفاء في التاريخ.

أيضا برنامج "مشروع تخرج" تقديم محمد عبد العزيز، ويتناول مشروعات التخرج الفنية في مختلف المجالات ويلتقي مع أصحابها ومن شاركوا في تقيمها.

برنامج بعنوان "بالمناسبة" مدته 10 دقيقة يومي ويقدم مقتطفات لحوارات قديمة من مكتبة تسجيلات الزملاء في صوت العرب، وبرنامج "احسبها صح" مدته 10 دقيقة أسبوعي حيث يقدم من خلاله التوعية بخطورة الإدمان في كل المجالات.

 
ميكرفون الإذاعة
 
 
نادية مبروك
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا