مواطن إماراتي للسيسي: نحن معك ضد الإرهاب.. والدفاع عن مصر واجب قومي (فيديو)

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:08 م
مواطن إماراتي للسيسي: نحن معك ضد الإرهاب.. والدفاع عن مصر واجب قومي (فيديو)
السيسي في الإمارات

"لن نتأخر يومًا من الأيام في فداء مصر أولًا".. بهذه الكلمات بدأ أحد مواطني الإمارات، رسالة وجهها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ذلك أثناء تواجده في الإمارات في زيارة رسمية تستغرق يوميًا. من جانبه رد عليه السيسي:"وإحنا كمان فدائكم".
 
وأضاف المواطن الإماراتي: "وتوصية الشيخ زايد، وإلحاح الشيخ محمد على هذا الكلام، دائما وأبدا في كل مجلس وكل منبر، بل هو نهج من دراستنا، إنشاء الله الدفاع عن مصر واجب قومي إماراتي".
 
وتابع: "بأرواحنا معاك.. بذاتنا معاك.. حتى لو لا نشرب ولا نأكل في هذا البلد، إلا وجبة واحدة في الشهر نحن معك.. صمدت والشعب المصري صمد، والجيش المصري صمد، وسيصمد لأنك على حق والحق دائما ينتصر، ونحن معكم إنشاء الله في خندق واحد ضد الإرهاب".
 
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه اليوم الإثنين، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية تستغرق يومين.
 
 
9b865fdd-da31-48ef-addb-fa389e889174
 
 
وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس ستتناول بحث العلاقات الثنائية الطيبة مع قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة،  فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك. 
 
 
9133999a-7d28-48d0-be42-a3e657ccbf5e
 
وأضاف المُتحدث الرسمي، أن زيارة الرئيس لأبو ظبي تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإمارتية، وما يربط بين الدولتين من علاقات تعاون متشعبة على كافة الأصعدة، حيث يعكس تبادل الزيارات رفيعة المستوى بين الجانبين خلال الفترة الماضية حرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي، والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية وزعزعة استقرارها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق