تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 08:00 ص
تاريخ مواجهات الأهلي والنجم الساحلي
الاهلى
محمد السنهورى

 

يواجه فريق الأهلي النجم الساحلي يوم الأحد القادم في الدور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال أفريقيا علي ملعب سوسة .

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على الترجي التونسي بنتيجه4-3 مجموع مباراتين الذهاب والإياب، وتأهل النجم الساحلي بعدما أستطاع التغلب علي أهلي طرابلس بهدفين دون ردع  في إياب ربع نهائي البطولة.

وجمع الفريقين العديد من البطولات الأفريقية حيث كانت اول مواجهة بين الأهلي والنجم الساحلي ببطولة دوري أبطال العرب موسم 2003-  2004 والتي خيم التعادل السلبي علي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بالبطولة.

وتقابل الفريقين بعد ذلك علم 2005 في نهائي دورى أبطال أفريقيا حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب وفاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفه في لقاء الإياب .

واستمرت المواجهات حيث تقابل الفريقان عام 2007 في نهائي أبطالى أفريقيا حيث إنتهت مباراة الزهاب بالتعادل السلبي في تونس وانتصر النجم بنتيجة 3-1 في القاهرة.وفاز الاهلي علي النجم الساحلي في نفس العام  ضمن بطوله السوبر الأفريقي بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء.

وتقابل الفريقان عام 2015  في دور المجموعات ببطولة الكنفدرالية حيث استطاع وليد سليمان ان يسجل هدف الفوز لفريق الأهلي في مباراة الذهاب ،واستطاع النجم الساحلي الفوز في مباراة العودة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق