عمرو مرعي : لاعبو الترجى استهانوا بالاهلي فاستحقوا الخسارة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 09:00 م
عمرو مرعي : لاعبو الترجى استهانوا بالاهلي فاستحقوا الخسارة
عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلى
محمود أبوقمر

أعرب اللاعب عمرو مرعي المحترف في فريق النجم الساحلى عن سعادته البالغه تجاه الشعب التونسي باستقبالهم المشرف له , مشيرا لم اكون اتوقع هذه الحفاوه فى الاستقبال وان شاء الله اكون عند حسن ظن الجماهير فى تحقيق النصر للفريق .

مشيرا في تصريحات لقناة on sport : لقد فضلت الانضمام للفريق الساحلى بعد الأزمة التى نشبة فى المفاوضات مع نادى الزمالك والنادى الاهلى  , مضيفا ايضا اخترت هذا الفريق لانه محط انظار الانديه الاوربيه  وانا اطمع للاحتراف الخارجي واللعب فى أحد الأنديه الكبيره .

وعن مباراة الأهلى مع الترجي التونسي أكد اللاعب عمرو مرعي أن لاعبي الفريق التونسي استهانوا بالفريق الاحمر وهذا كان سبب خسارتهم فى اللقاء وصعود الاهلي لدور نصف النهائي , مضيفا أن الشياطين الحمر لا يستهان بهم .

أما عن عدم انضمامه للممنتخب الوطنى أكد اللاعب أنه لا يعلم سبب تجاهل المدير الفنى هيكتور كوبر له , مشيراً  "حينما أنضم الى المنتخب أريد أن اشارك فى المباريات بشكل اساسي وعدم ملازمة دكة الإحتياطي".

يذكر أن اللاعب عمرو مرعي كان سبب اساسي وراء صعود فريقه أمام فريق اهلى طرابلس بإحرازه هدفين فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب سوسه فى دور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال افريقيا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة