« عشوائية « لجنة الحكام تثير الأزمات في اختبار اللياقة البدنية للقوائم الدولية 2018

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:00 ص
 « عشوائية «  لجنة الحكام تثير الأزمات في اختبار اللياقة البدنية للقوائم الدولية 2018
عصام عبد الفتاح المشرف على التحكيم
عادل عقل

مازلت أزمات اختبارات اللياقة البدنية لحكام المرشحين للقوائم الدولية 2018 تلقى بظلالها على الساحة بعدما شهدت الاختبارات العديد من المشاكل بين اللجنة المشرفة على الاختبار الاختبار والحكام الخاضعين لفعاليات الاختبار.

محمد-الحنفي
 

تسرع اعضاء لجنة الاختبار يغضب الحكام

بدأت ظلال الأزمات خلال اختبار " وارنرتيست " للحكام والمساعدين للقوائم الدولية 2018 حيث حدث ازمه بين بعض الذين لم يوفقوا واللجنة الفنية المشرفة على الاختبار بعدما أشارت أصابع الاتهام إلى  إن بعض أعضاء  اللجنة تسرعوا في إشهار الإنذارات للحكام مما عرضهم إلى الاستبعاد من السباق واعتبارهم راسبون وهذا ماحدث بالفعل مع وليدعبد العزيز وصبري إبراهيم واحمد صلاح واحمد سيد عبد الرازق إلى جانب الدوليين محمد الحنفي ومحمود عاشور.

بوسى سعيد
 

انفعال بوسى سعيد بعد استبعاده من الاختبار

لم يتوقف الأزمات عند هذا بل امتدادات أيضا إلى اختبارات المحكمات المرشحين للقائمة الدولية حيث نشبت مشكلة بين المساعدة الدولية بوسي سعيد واحد أعضاء لجنة الاختبار مما أدى إلى انفعاله عقب إشهار الإنذار الثاني لها واستبعاد من السباق وإحالتها إلى التحقيق بعدما سجل نائب رئيس اللجنة وسكرتير اللجنة انها انفعلت وتجاوزات ببعض العبارات عقب خروجها من الاختبار.

وليد عبد الرازق
 

مشادات فى اختبار المرشحين لكرة الصالات والشاطئية

جاء قرار اللجنة باستدعاء الحكام والمحكمات قبل موعد الاختبار بساعات مما اثأر غضب واستياء قضاة الملاعب باعتبار إن اللجنة كان يجب ان تخبرهم قبل موعد الاختبار بوقت كافي خاصة ان  معظمهم من خارج القاهرة من المحافظات الأخرى الإسكندرية والغربية والإسماعيلية .

مما أدى إلى رسوب جميع المحكمات الذين شاركوا في الاختبار إلى جانب إخفاق 3 آخرين من الرجال هم وليد عبد الرزاق وعاطف حسين واحمد فوزي.

لم تتوقف عشوائية اللجنة فى تحديد المواعيد عند هذا الحد بل أنها سوف تجرى اختبار الإعادة لحكام الصالات والشاطئية الراسبين الجمعة المقبل.

15705-2016-635928779580873079-87
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق