"فضيحة واحدة لا تكفي".. "ترامب" يؤكد دعم قطر للإرهاب و"تميم" يعرض رشوة ضخمة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:01 م
"فضيحة واحدة لا تكفي".. "ترامب" يؤكد دعم قطر للإرهاب و"تميم" يعرض رشوة ضخمة
ترامب وتميم

قال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، إن قطر تبحث عن فرص استثمارية في الولايات المتحدة، وستقوم بتلك الاستثمارات عندما يحين الوقت لذلك. 
 
وتابع الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، في حوار له على قناة سي إن بي سي الأمريكية، أن قطر دائما ما تبحث عن سبل الاستثمار الجديدة، في محاولة دؤوبه للتأثير على دوائر صنع القرار في المجتمع الأمريكي، والتغطية على فضائح نظام "الحمدين" الذي انكشف أمام العالم بدعمه الإرهاب والتطرف.
 
يذكر أن محاولة قطر لتصحيح أوضاعها مع أمريكا، جاءت بعد أن صرحت مراسلة بلومبيرج في البيت الأبيض، جنيفر جاكوبس، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، واجه أمير قطر تميم بن حمد، بأدلة على أن قطر لا تزال تشارك في أنشطة متعلقة بالإرهاب.
 
وكانت "جنيفر" نشرت، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مسؤول في البيت الأبيض قال إن "ترامب" شجع قطر على التواصل مع الكتلة التي تقودها السعودية.
 
وأضافت أن ترامب جاوب بـ "لا" عندما سأل عما إذا كان حذر السعودية من القيام بعمل عسكري ضد قطر. وهو ما يؤكد أن التصريحات الخاصة بالرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، محاولة من "نظام الحمدين" لتلميع صورته ورشوة المجتمع الأمريكى للتأثير عليه عن طريق ضخ استثمارات في مشروعات اقتصادية، خاصة بعد كشف فضائحه فى دعم الإرهاب وتمويل المتطرفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق