ضبط عاطلين وعامل بحيازتهم مواد مخدرة في البحر الأحمر

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:45 م
ضبط عاطلين وعامل بحيازتهم مواد مخدرة في البحر الأحمر
حبس - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث المرور بالبحر الأحمر من ضبط سائق تاكسى، استولا على متعلقات شخصية من  إلمانى الجنسية خلال أستقلاله التاكسى معه، تم إعادة المسروقات للألماني وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.
 
كان تبلغ لقسم  شرطة أول الغردقة من ألماني الجنسية مقيم  بشارع الشيراتون القديم يفيد اكتشافه فقد متعلقاته الشخصية عبارة عن هاتف  محمول وكارت فيزا ورخصة القيادة الدولية و رخصة الدراجة خاصته" حال استقلاله احد سيارات الاجرة تاكس من امام منزله إلى حى الكوثر .
 
 بإجراء التحريات تمكن ضباط مباحث المرور برئاسة العقيد رضا النحاس من ضبط قائد السيارة  المدعو " محمد . ع " سائق ومقيم  قنا.
 
وبمواجهته اعترف باستيلائه على الهاتف المحمول وبيعه لاحد محلات المحمول بالدهار وتم ضبط الهاتف بأرشاد المتهم تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6082 ادارى قسم شرطة أول الغردقة لسنة2017  وأخطرت النيابة العامة.
 
كما تمكن قسم شرطة رأس غارب برئاسة الرائد محمود أمام رئيس مباحث غارب من  ضبط المدعو " موسى. س " عاطل   ومقيم عزبة رستم – ثان شبرا الخيمة – القليوبية بحوزته عدد 100 قرص من عقار رويال 225 المخدر وكذا قطعة من الحشيش المخدر تزن40 جرام وهاتف محمول .
 
 بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار الهاتف المحمول للاتصال بعملائه  تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1441 أدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
 
كذلك تمكنت مباحث سفاجا برئاسة الرائد أحمد أنور رئيس مباحث سفاجا من ضبط المدعو " محمد. ا"  موظف  ومقيم شارع المدارس – أول الغردقة وبحوزته قطعه متوسطة الحجم من المخدر تزن حوالي 10 جرام وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي  وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1565 أدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة.
 
 كما تمكنت قسم شرطة رأس غارب من  ضبط عاطل ومقيم القصر العيني – قصر النيل – القاهرة    بحوزته عدد 50 قرص من عقار الترامادول المخدر وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1430 أداري قسم شرطة رأس غارب لسنة 2016  وأخطرت النيابة العامة .
 
وتم ضبط عامل ومقيم شارع المدارس –  ثان الإسماعيلية –  بحوزته عدد 19 قرص من عقار الترامادول المخدر وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1436 أداري قسم شرطة رأس غارب لسنة 2016 وأخطرت النيابة العامة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق