نتيجة و أهداف مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:16 م
نتيجة و أهداف مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند
ريال مدريد
سمير بدر

نتيجة و أهداف مباراة ريال مدريد و بوروسيا دورتموند، حيث حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

دخل الملكي بتشكيل مكون من:-
 
حراسة المرمي: كيلور نافاس.
 
خط الدفاع: كارفخال، فاران ، راموس، ناتشو.
 
خط الوسط: كاسميرو ، مودريتش ، كروس ، إيسكو.
 
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ، جاريث بيل.
 
شهد الشوط الأول بداية نارية من الفريق المدريدي، وأضاع الكثير من الفرص أبرزها فرصة الإسباني داني كارفخال في الدقيقة 9، الذي راوغ أحد مدافعي الفريق الألماني، وسددها بقوة لكن تألق الحارس منع هدف مؤكد.
 
في الدقيقة 13، إنفرد كريستيانو رونالدو بحارس الفريق الألماني، ليمررها لجاريث بيل، لكن إستبسال الدفاع الأصفر منع هدف محقق للمرينجي، ليواصل الضغط مرة أخري، وبعدها بثلاثة دقائق نجح الويلزي جاريث بيل في تسجيل الهدف الأول لفريقه، ، بعد تمريرة ولا أروع من داني كارفخال، ليسددها الويلزي بقوة، لتحتضن الشباك الألمانية.
 
واصل الفريق الملكي الضغط لإضافة هدف آخر لكن الحظ لم يحالفه، وسط تألق كبير من جميع نجوم الفريق، وبالأخص كريستيانو رونالدو و جاريث بيل، لينتهي الشوط الأول ، بتقدم ريال مدريد على دورتموند بهدف مقابل لاشئ.
 
في الشوط الثاني، بدأ الفريق الألماني بقوة وكاد أن يسجل التعادل، لكنه فشل في ذلك، ليسيطر المرينجي على ذمام الأمور، وينجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إضافة الهدف الثالث لفريقه و الثاني له، بعد تسديدة و لا أروع، لتنتهي المباراة بفوز الملكي على دورتموند بنتيجة 3 / 1.
 
بذلك الفوز إرتفع رصيد النادي الملكي للنقطة السادسة في المركز الأول، ليتقاسم الصدراة مع توتنهام، الذي فاز أيضاً في مباراة اليوم على أبويل، لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الإنجليزي، بينما جاء الفريق الأصفر في المركز الأخير دون نقاط، على جدول ترتيب المجموعة الثامنة.
 

 

 

تعليقات (2)
yousf
بواسطة: yousf
بتاريخ: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:24 م

yousf

عصام الشوالي
بواسطة: 0599490600
بتاريخ: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 09:35 م

احمد

اضف تعليق