محمد رمضان: "اليأس سهل استقطابه لأي تطرف فكري أو أخلاقي"

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 04:56 م
محمد رمضان: "اليأس سهل استقطابه لأي تطرف فكري أو أخلاقي"
محمد رمضان
سامي بلتاجي

 نظمت وزارة الهجرة مؤتمرا لمكافحة الهجرة غير الشرعية تحت عنوان "قبل ما تهاجر فكر وشاور" لدعم جهود الوزارة  في توعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية، حيث شارك النجم محمد رمضان في حملة التوعية التي أطلقتها الوزارة ا بمحافظة البحيرة.

وأعرب رمضان عن سعادته بتواجده فى هذا المؤتمر، قائلا إن الشخص الذي يسهل استقطابه لأى تطرف فكري أو أخلاقي، هو شخص تمكن منه اليأس وفقد إيمانه بقدراته فى تنمية بلده والارتقاء بها.

وشدد رمضان على أن بلادنا أولى بمجهودنا وأنه يجب الاجتهاد والسعي للتحقيق النجاح وللارتقاء ببلادنا لان ذلك حقها علينا، وأثنى رمضان على تواجد ممثلين من الأزهر والكنيسة قائلا أن الخير فى هذه الأمة.

وتحدث رمضان عن تجربته السينمائية قائلا، مجال التمثيل صعب جدا، لأنه قائم على المحسوبيات والواسطة، ورغم أن والدى موظف عادي الا أنه بالاجتهاد والسعى استطعت تحقيق حلمي، وأتذكر كلمة والدتي لى دائما البلد ليس بها فقر اقتصادى، ولكن تعاني فقر رأي.

وأكد رمضان أن النجاح ليس بالهروب لخارج بلادنا والهجرة بشكل غير شرعي، مشيرا إلى أن من يفشل فى مصر سيفشل خارجها ايضا .

وما يتعلق بالخدمة العسكرية، أكد رمضان حرصه على أداء واجبه الوطني رغم  أن سنه عند الالتحاق كان ٢٨  سنة، وأردف "ورفضت أن أنتظر سنتين فتسقط عنى الخدمة، وعندما أسأل مستقبلا هل قمت لأداء واجبك الوطنى فلا أجد ما ارد به".

وشدد أن حبك لاهلك ولوطنك ينعكس فى حرصك على الارتقاء بهم وليس تقديم مجهودك فى الخارج.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق