ضبط عصابة سرقة الدرجات البخارية بالغردقة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 09:40 ص
ضبط عصابة سرقة الدرجات البخارية بالغردقة
سرقة الدرجات البخارية
البحر الأحمر - عماد عرفة

تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة محافظة البحر الأحمر من ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين، متخصص فى سرقة الدرجات البخارية بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.
 
كان الرائد إسلام مقبل، رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، قد تم إبلاغه من "  سامح . ب "  كهربائي ومقيم شارع السلام / ثان الغردقة عن اكتشافه سرقة دراجته البخارية من أمام مسكنه،  تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8995/2017 جنح ثان الغردقة.
 
تم تشكيل فريق بحث شارك به النقيب على عبد المحسن ، معاون مباحث القسم ، و بإجراء التحريات السرية ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل " خالد. ا "  17 سنة عاطل ومقيم شارع السلام الدهار - ثان الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 8 قضايا، والمدعو "محمود . ع " وشهرته 15 سنة عاطل ومقيم شارع السلام - ثان الغردقة،  المدعو " احمد. إ "  14سنو عاطل ومقيم شارع السلام – ثان الغردقة، والمدعو" طه . ع " 15 سنة ومقيم خلف فندق رمسيس حى العرب- ثان الغردقة.
 
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة تمكن النقيب على عبد المحسن معاوم مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط المتهمين بأماكن متعددة بمدينة بالغردقة.
 
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في سرقة الدراجات البخارية عن طريق توصيل الأسلاك.
 
 بتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكابهم عدة وقائع سرقة درجات بخارية مختلفة واقروا عن بيع المسروقات " محى. ي "  صاحب مخزن خردة بمنطقة خلف محطة الأتوبيس والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "وبمواجهته اقر بأنه على علم بان تلك الدراجات البخارية المضبوطة بمخزنة من متحصلات سرقة وانه قام بشراها من المتهمين مقابل مبلغ مالي وقدرة 500 جنية عن كل دراجة بخارية.
 
 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق