بنيامين ميندي يوجه ضربة قوية لمانشستر سيتي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 10:29 ص
بنيامين ميندي يوجه ضربة قوية لمانشستر سيتي
بنيامين ميندي

كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء أن ظهير الفريق، الفرنسي بنيامين ميندي، سيغيب "عدة أشهر" عن الملاعب وأن النادي "سيدرس في يناير" المقبل ضم لاعبين جدد أم لا.
 
ويسافر ميندي، الذي كلف خزائن السيتي 52 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي، الخميس المقبل إلى برشلونة كي يبدأ مع الطبيب رامون كوجات علاج إصابة الركبة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة من البريمييرليج أمام كريستال بالاس (5-0).
 
ويخشى النادي أن تكون أربطة ركبة اللاعب (23 عاما) قد تعرضت لتمزق وأن يكون قد تعرض لإصابة مثل تلك التي تعرض لها العام الماضي لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان والتي أبعدته طوال تسعة أشهر عن ملاعب كرة القدم.
 
وقال جوارديولا "سيسافر بعد غد إلى برشلونة ثم سنرى ما الأمر، انطباعنا الأول هو أنها أخطر مما كنا نعتقد"، في إشارة إلى إصابة ميندي الذي لم يكن قادرا على السير سوى بعكاز بملعب الاتحاد اليوم.
 
يذكر أن السيتي كان قد استغنى الصيف الماضي عن أربعة لاعبين في مركز الظهير هم بابلو زاباليتا وبكاري سانيا وجايل كليشي وألكسندر كولاروف، وضم ثلاثة هم كايل ووكر من توتنهام هوتسبير ودانيلو من ريال مدريد وميندي من موناكو. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا