محامي الفنانة راندا البحيري يدفع ببطلان حكم حبسها

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:35 م
محامي الفنانة راندا البحيري يدفع ببطلان حكم حبسها
راندا البحيري

 دفع المحامي حسن أمين، دفاع الفنانة راندا البحيري، أمام محكمة جنح  مستأنف عابدين، المنعقدة بمحكمة زينهم، اليوم الأربعاء، ببطلان الحكم الصادر لبناء على إجراءات باطلة لعدم إعلان المتهمين وانتفاء الخصومة، لافتًا إلى أن المتهمة لم يتم إعلامها بالدعوى الجنائية بعدم انعقاد الخصومة الجنائية.
 
كما دفع بعدم قبول الدعوى لرفعها على غير ذي صفة، وانتفاء جريمتي التزوير والعلم والاستعمال، لافتا إلى أن المحكمة عولت على مصلحة المتهمة الأولى في الشقة في إدانتها رغم أنها لم تعلم بأمر العقد دافعا بانتفاء مسئولية المتهمة الجنائية في القضية، موضحًا أن المتهمة أخذت بغير جرير بفعل محاميها الذي زور العقد، ولا شأن لها في جريمة التزوير، مطالبا بإلغاء الحكم.
 
وكانت البحيري وصلت منذ قليل للمحكمة لحضور معارضتها ومحاميها شاهين عبد القادر أحمد شاهين، على حكم حبسهما عامًا مع الشغل، بعد إدانتهما بالتزوير فى عقد بيع شقة والتعديل فيه، وتقديمه كمحرر رسمى للمحكمة.
 
فيما طالب المدعي بالحق المدني، برفض المعارضة وتأييد حكم حبس المتهمين.
 
كانت محكمة جنح مستأنف عابدين، برئاسة المستشار محمد صبحي، قضت غيابيًا، بتأييد حبس الفنانة راندا البحيري، وشاهين عبد القادر أحمد شاهين، سنة مع الشغل لكل منهما، وإلزامهما بدفع 10 آلاف جنيه للمدعي بالحق المدني كتعويض مؤقت، لاتهامهما بالتزوير فى عقد بيع شقة والتعديل فيه، وتقديمه كمحرر رسمى للمحكمة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة