الأسر المنتجة تشارك في معرض "النداء العربي الأفريقي"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:47 م
الأسر المنتجة تشارك في معرض "النداء العربي الأفريقي"
مؤتمر النداء العربى الافريقى
محمد محسوب

 تشارك الأسر المنتجة في معرض "النداء العربي الأفريقي .. تكتلات اقتصادية وتعاون دولي نحو تنمية مستدامة" بهدف تقديم الدعم للمشروعات الصغيرة وتحقيق عائد للأسر الأكثر احتياجا.
 
جاء ذلك خلال لقاء غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بمقر الوزارة الدكتورة هدى يسٍ رئيسة اتحاد المستثمرات العرب ورئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية؛ وتم بحث تفاصيل فعاليات مؤتمر ومعرض "النداء العربي الأفريقي .. تكتلات اقتصادية وتعاون دولي نحو تنمية مستدامة"، والذي يعقد برعاية جامعة الدول العربية وبدعم من وزارة الخارجية المصرية خلال الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل، ووافقت وزيرة التضامن الاجتماعي على افتتاحه رسميا في الموعد المشا إليه بمقر جامعة الدول العربية، وسيستكمل أعماله بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.
 
كذلك تم الاتفاق خلال اللقاء على قيام المستثمرين وأصحاب المشروعات أعضاء الاتحاد بتقديم خدمات توعية بمشكلات المخدرات ودور الأسرة في الوقاية من مرض الإدمان مع تنظيم حملات للكشف عن المخدرات بين العاملين بالمصانع والذين يقدر عددهم بنحو 4 آلاف عامل؛ ، بالإضافة إلى الاتفاق على توفير اتحاد المستثمرات لفرص عمل لذوي الإعاقة في المصانع وخاصة بمحافظات الصعيد وذلك في إطار إعلان عام 2018 عاما لذوي الإعاقة حرصا على دمج هذه الفئات. 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق