"قطر تنتهك الإنسانية".. نشطاء يفضحون الممارسات القمعية لـ"تنظيم الحمدين" (فيديو وصور)

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 09:19 م
"قطر تنتهك الإنسانية".. نشطاء يفضحون الممارسات القمعية لـ"تنظيم الحمدين" (فيديو وصور)
تميم

دشن نشطاء هاشتاج "قطر تنتهك الإنسانية"، لفضح الممارسات التى ارتبكها تنظيم الحمدين ضد الشعب القطري ، ودعم الإرهابيين، حيث كشفوا بالواقع والفيديوهات الممارسات التي قام بها مسئوليين قطريين أو ضباط بالأجهزة الأمنية القطرية ضد الشعبا لطقرى.

وشن حساب "مباشر قطر" هجوما على أساليب القمع التى اتبعها تنظيم الحمدين فى تعذيب العمالة، حيث نشر الحساب الرسمى على "تويتر"، فيديو يكشف قيام ضابط قطرى بتعذيب أحد أفراد العمالة الأجنبية التى تتواجد فى قطر.

 

وقال حساب  مباشر قطر:"تعذيب العمالة واستعبادهم على يد ضباط من الداخلية القطرية وللأسف لم تتم محاسبتهم  فقطرتنتهك الإنسانية".

 

لينك فيديو

من جانبه علق الناشط الخليجى، محمد الكوارى، على انتهاكات قطر قائلا :"قطر تنتهك الانسانيه من سنين وقطر مافيها حقوق حتى للحيوان القمع والاعتقال مصير كل من يتحدث عن حرية الرأي".

وفى السياق ذاته، أدانت منظمة حقوق الانسان العربى، انتهاكات حقوق الإنسان التى يمارسها تنظيم الحمدين، وقال الحسابا لرسمى للمنظمة :"العمال في قطر بحالة خطرة والشواهد عديدة مسجلة بالصوت والصورة ،، هل يوجد قانون لحمايتهم !!".

قطر 2
 

 

قطر 3
 

 

قطر1
 

 

بدوره عرض الحساب الرسمى لليمن العربى، انفوجراف، حول كافة الانتهاكات التى مارسها تنظيم الحمدين، والأمير القطرى من رصد مليارات الدولارات لتنفيذ عمليات الاغتيال، ودعم تنظيم داعش فى سوريا والعراق، ودعم الجماعات الإرهابية في ليبيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق