في غياب عمر جابر..بازل يمطر شباك بنفيكا بخماسية في دوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 11:45 م
في غياب عمر جابر..بازل يمطر شباك بنفيكا بخماسية في دوري الأبطال (فيديو)
عمر جابر
سمير بدر

سجل ديميتري أوبرلين هدفين في انتصار بازل 5-صفر على عشرة من لاعبي بنفيكا اليوم الأربعاء لينعش بطل سويسرا آماله في دوري الأبطال لكرة القدم باحتلال المركز الثاني في المجموعة الاولى.
 
ولم يشارك الفرعون المصري عمر جابر المحترف ضمن صفوف بازل السويسري، بعدما خرج من قائمة المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
 
وكان الفريقان خسرا في الجولة الإفتتاحية لكن بازل احتاج الى دقيقتين فقط لنسيان هزيمته 3-صفر أمام مانشستر يونايتد عندما سجل ميخيل لانج هدفا من داخل المنطقة.
 
وقتل بازل المباراة فعليا بعدما احرز الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعدما قاد ريناتو ستيفن هجمة مرتدة من نصف ملعبه ليجد أوبرلين الذي هز الشباك من بين ساقي الحارس جوليو سيزار.
 
وازدادت الامور سوءا لجماهير بنفيكا الزائرة والتي بلغ عددها خمسة الاف مشجع بعدما سجل الهولندي ريكي فان فولفسفينكل هدف بازل الثالث من ركلة جزاء بعدما تعرض أوبرلين الخطير لعرقلة في المنطقة.
 
وبعد طرد اندريه الميدا في الدقيقة 68 بسبب تدخل عنيف على لوكا تسوفي اصبحت مهمة بازل سهلة ليحرز أوبرلين هدفه الشخصي الثاني وأكمل بلاس ريفيروس الخماسية ليتجرع بنفيكا أول خسارة رسمية أمام فريق سويسري.
 
بذلك الفوز إرتفع رصيد بازل للنقطة الثالثة في المركز الثاني، بينما يقبع بنفيكا في المركز الأخير دون نقاط على جدول ترتيب المجموعة الأولي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة