مدرب النجم الساحلي يحذر لاعبيه من الحصول على بطاقات فى لقاء الأهلي

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:38 ص
مدرب النجم الساحلي يحذر لاعبيه من الحصول على بطاقات فى لقاء الأهلي
النجم الساحلي

طلب هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو مرعى، من الرباعي أمين الشرميطي وعمر كوناتي وأيمن الصفاقسي والخليل بانجورا اللعب بحذر لعدم الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة الأهلى المحدد لها السابعة والنصف مساء الاحد المقبل بالملعب الأولمبي في "سوسة" فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وذكرت جريدة "الشروق" التونسية، أن رباعي النجم الساحلي أمين الشرميطي وعمر كوناتي وأيمن الصفاقسي والخليل بانجورا مهدد بالغياب عن مباراة الإياب أمام الاهلى التى ستقام يوم 22 أكتوبر المقبل بملعب "برج العرب" حال الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في موقعة "سوسة"، الأمر الذي يؤرق المدير الفني للفريق.

وتغلب النادي الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

أما النجم الساحلي فتأهل للدور نصف النهائي بعدما تفوق على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة