جامعة القاهرة تشارك في اللقاء الثاني للشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين

الخميس، 28 سبتمبر 2017 12:50 م
جامعة القاهرة تشارك في اللقاء الثاني للشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين
جامعة القاهرة
ابراهيم محمد

تشارك جامعة القاهرة، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، فى اللقاء الثانى للشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذى يعقد خلال الفترة من 1-5 أكتوبر 2017 بالقاهرة والإسكندرية .

ويضم اللقاء 32 من شباب قيادات العمل في المكتبات العامة من 16 دولة عربية منها مصر والسعودية ولبنان وتونس والجزائر وفلسطين، ويمثل جامعة القاهرة في فعاليات اللقاء الثاني، مركز بحوث وخدمات المعلومات بكلية الآداب بالجامعة برئاسة الدكتور أحمد الشربيني عميد الكلية ، ورئيس مجلس إدارة المركز، والدكتورة رجاء أحمد علي نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة فايقة حسن مديرة المركز.

وقال الدكتور خالد الحلبى، الأستاذ بجامعة القاهرة، رئيس الاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات والمشرف علي البرنامج التدريبي أن البرنامج يهدف إلى تطوير المهارات الإدارية، والتدريب علي مهارات الإبتكار، وتكوين فريق العمل داخل المكتبات العامة، وحل المشكلات والمشاركة في الجهود الوطنية للتنمية المستدامة.

جدير بالذكر أن اللقاء الأول للشبكة الدولية لقادة المكتبات المبدعين الناشئين تم بالتعاون مع الجمعية الألمانية للمكتبات في مدينة برلين بألمانيا خلال الفترة من 1-5 أكتوبر 2016 .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق