فوزي البنزرتي : مازلت أعيش فى «كابوس» الخروج الأفريقي على يد الأهلي

الخميس، 28 سبتمبر 2017 04:15 م
فوزي البنزرتي : مازلت أعيش فى «كابوس» الخروج الأفريقي على يد الأهلي
فوزي البنزرتي

أكد فوزي البنزرتى المدير الفني للترجي التونسي على أنه لا يزال يعاني من كابوس الخروج من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي .

وتغلب الأهلي على الترجي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الإياب التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "رادس"، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وقال فوزي البنزرتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن أسباب الهزيمة أمام الأهلي والخروج من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، "اعترف بأنني ارتكبت العديد من الأخطاء بجانب اللاعبين في مباراة الأهلى وهي الأخطاء التي سهلت من مهمة الفريق المصري في تحقيق الفوز، أعيش حالياً في كابوس لم أستطيع الخروج منه حتى الآن بسبب الخروج من البطولة القارية".

أضاف، "اعتذر لحمدي المدب رئيس نادى الترجى كذلك الجماهير على ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا"، وعن مستقبله مع الفريق قال البنزرتى، "لازلت المدير الفني لنادى الترجي إلا إذا كانت إدارة النادي لها رأي أخر".

أضاف، "لن أعود للتدريب فى تونس حال رحيلي عن تدريب الترجي، أما بالنسبة لخلافي مع لاعبي الترجي، فأؤكد للجميع بأنني لست على خلاف مع أي لاعب وقرار الإبقاء على فرجاني ساسي بمقاعد البدلاء يعود لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة