كهربا يتصدر عناوين الصحف السعودية بعد هدفه في عصام الحضرى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 10:48 ص
كهربا يتصدر عناوين الصحف السعودية بعد هدفه في عصام الحضرى
محمود عبد المنعم كهربا
أسماء عمر

أفردت الصحف السعودية مساحات واسعة للنجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، ، بعدما قاد اتحاد جدة لتحقيق الفوز على التعاون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى السعودي.
 
حيث عنونت صحيفة  "الرياضي" ، "ويك إند سعيد يا عميد.. الفولت وسقراط جابوا النقاط"، مشيرة إلى أن فريق اتحاد جدة حقق فوزاً صعباً على التعاون بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 ويتقدم للمركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد التعاون عند 5 نقاط.
 
بينما تصدر "كهربا" غلاف صحيفة "الاندية" التى عنونت، "اتى بطعم السكري.. الاتحاد يستعيد الروح بالفوز على التعاون بهدفى الانصارى وكهربا"، مشيرة إلى أن النجم المصرى استغل حالة السرحان التى انتابت مدافعى التعاون وتمكن من تسجيل ثانى أهداف اتحاد فى مباراة أمس.
 
603f7480-c41b-432d-9e2d-0ba3dcfe3b8e
 
فى حين عنونت صحيفة "عكاظ"، "بالأنصارى وكهربا.. الاتحاد يكسب التعاون بهدفين"، مشيرة إلى أن النجم المصرى نجح فى كسب التحدى أمام مواطنه الحارس عصام الحضرى بعدما نجح فى الوصول إلى شباكه.
 
وأضافت الصحيفة أن هجمات اتحاد جدة شكلت خطورة على مرمى التعاون بفضل تحركات محمود "كهربا" وفيلانويفا، مشيرة إلى أن اتحاد جدة كان بإمكانه زيادة رصيده من الاهداف لولا تألق عصام الحضرى واستعجال مهاجمى "العميد" فى إنهاء الهجمات.
 
كما ألقت الصحيفة الضوء على تألق النجم المصرى محمود "كهربا" فى مباراة اتحاد جدة والتعاون مشيرة إلى أن اللاعب نجح فى كسب التحدى الذى جمعه بمواطنه عصام الحضرى بعدما نجح فى الوصول إلى شباكه، فيما عنونت الصحيفة تعليقاً على نتيجة المباراة، "الآتى أحلو وبالتعاون أكل الجو".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة