مباحث التليفونات: ضبط 2156 خط محمول بدون بيانات

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 02:43 م
مباحث التليفونات: ضبط 2156 خط محمول بدون بيانات
خط محمول
دينا الحسيني

شنت  الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء قاسم حسين حملة أمنية  بنطاق المحافظات تمكنت خلالها القوات من ضبط قضيتى مخدرات، وضبط محكوم عليه هارب من 8 قضايا متنوعة، و2156 خط محمول مسجل ببيانات وهمية بعدد من محال بيع خطوط المحمول ببعض مديريات الأمن

حيث تلقي اللواء حسني عبد العزيز مدير مباحث النقل والمواصلات اخطارأً بتمكن مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة من ضبط المدعو "ف. أ. ع" سن 29 مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية "سرقة" أثناء تواجده على رصيف محطة الجيزة وبحوزته ( 84 قرص مخدر،  20 جرام لنبات البانجو المخدر).

كما تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد دمنهور من ضبط المدعو "م. م. م" سن 23، أثناء تواجده بمحطة إيتاى البارود، وبحوزته (11 قطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى 55 جرام ).

كما تمكنت مباحث قسم شرطة خامس مترو الأنفاق من ضبط المدعو "ب. ف. إ" سن 28، أثناء تواجده بمحطة العتبة الجديدة لمترو الأنفاق، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 8 قضايا بمدد حبس مختلفة تتراوح ما بين (شهر إلى 3 سنوات ) من بينهم قضية "مخدرات" محكوم عليه فيها بالسجن لمدة 3 سنوات .

كما تمكنت إدارة شرطة الإتصالات فى حملة بنطاق مديريات أمن ( الغربية، الإسكندرية، الإسماعيلية، المنيا، أسيوط) استهدفت محال بيع خطوط وهواتف المحمول أسفرت الحملة عن ضبط (2156 خط مختلفة الأنواع) مسجلة ببيانات وهمية تمهيداً لبيعها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق