بـ9 شركات شابة

مصر تشارك في معرض لاس فيجاس للمنتجات التكنولوجية

السبت، 30 سبتمبر 2017 08:00 ص
مصر تشارك في معرض لاس فيجاس للمنتجات التكنولوجية
خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى بالاتحاد العام للغرف التجارية،

قال خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مصر تستعد حاليًا لاختيار الشركات الشابة لتمثيل مصر فى الجناح المصرى فى الولايات المتحدة الأمريكية فى معرض "CES" لأول مرة بمنتج مصرى كامل من الفكرة إلى الإنتاج.

وأشار خليل،في تصريحات صحفية ، أن هذا المعرض ينظم سنويًا فى ولاية "لاس فيجاس"، ويعد أكبر مؤتمر للمنتجات التكنولوجية فى العالم، حيث ينظم منذ 50 عامًا على مساحة 8 أفدنة، ويضم 3400 شركة فى مجال التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم فى مجال شركات "الاستارت أب" فقط، وسيجرى اختيار 9 فائزين فقط لتمثيل شركات الشباب فى الجناج المصرى.

وأوضح رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمى، أنه سيتم اختيار المشاركين من خلال مسابقة خاصة بين شركات الشباب "الاستارت أب"، للفوز بتمثيل مصر فى المعرض العالمى، ويجرى اختيارهم بمعايير عالمية تم وضعها من القائمين على تنظيم المعرض، مؤكدًا أن المعرض يعد نقطة انطلاق للمنافسة العالمية، خاصة أنه لا يوجد أى منتج تكنولوجى يطرح بالأسواق إلا من خلال هذا المعرض أولاً.

وحول نوعية المنتجات التى تقدم فى هذا المعرض، قال إن كلها منتجات تكنولوجية حياتية تعتمد على التكنولوجيا الحياتية التى تستخدم فى الحياة اليومية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق