احتراق محول كهربائي في قرية بالشرقية نتج عنه انقطاع الكهرباء و تصدع سور مجمع مدارس

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:06 م
احتراق محول كهربائي في قرية بالشرقية نتج عنه انقطاع الكهرباء و تصدع سور مجمع مدارس
محول كهرباء
وكالات

احترق محول كهرباء في قرية بمحافظة الشرقية نتج عنه تدمير المحول بالكامل وانقطاع الكهرباء وانهيار أجزاء من سور مجمع مدارس للتعليم الأساسي ، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية ، بلاغا من أهالي قرية "النكارية" بمركز الزقازيق بسماع دوى انفجار شديد في أرجاء القرية اعقبه انقطاع التيار الكهربائي .

وقال رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية المهندس عصام الحسيني في تصريح له اليوم ، أن المحول قدرته 500 كيلو فولت ويغذي قريتي "شيبة والنكارية" بمركز الزقازيق ..موضحا أنه سيتم رفع المحول المحترق وتركيب آخر وإعادة توصيل التيار الكهربائي .

فيما قالت مدير إدارة غرب الزقازيق التعليمية وفاء صالح ، أن الانفجار ألحق بسور المدرسة أضرارا جسيمة تمثلت في انهيار قطعتين وتصدع بعض أجزائه ..لافتة إلى أنه تم إعداد تقرير بالتلفيات التي لحقت بالمجمع التعليمي ورفعة لهيئة الابنية التعليمية لسرعة اتخاذ اللازم للحفاظ على أرواح التلاميذ ، وأشارت إلى أن لجنة هندسية من مديرية التربية والتعليم وهيئة الابنية التعليمية عاينت مجمع المدارس بقرية "شيبة" للتأكد من سلامة المنشآت من حوائط ونوافذ زجاجية لعلاج أي تلفيات على الفور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق