صدق او لا تصدق .. الاهلي يحتل المركز 15 والمقاولون يتصدر الدورى

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:48 م
صدق او لا تصدق .. الاهلي يحتل المركز 15 والمقاولون يتصدر الدورى
الاهلي
وليد لطفي

في سابقة لم تحدث من قبل وفي ظاهرة صحية للدوري المصري العام في موسمه ال51 يتربع نادي المقاولون العرب علي قمة ترتيب جدول مسابقة الدوري متفوقا علي النادي الأهلي بطل النسختين الأخيرتين من الدوري وأيضا الزمالك والإسماعيلي ومصر المقاصة وصيف الموسم الماضي.

واصل المقاولون العرب انطلاقته الجيدة في بطولة الدوري المصري العام،عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه النصر اول امس الخميس في افتتاح الجولة الرابعة للمسابقة ليصل للنقطة العاشرة.

وقد استطاع المقاولون العرب الفوز في ثلاث مباريات أمام الرجاء المطروحي في الجولة الأولي ثم الفوز الدرامتيكي علي فرق الإتحاد السكندري والنصر في الجولتين الثالثة والرابعة بنفس السيناريو ويفرض المكسب علي منافسه بعد التأخر بهدف في المبارتين ،وتعادل وحيد امام الإسماعيلي في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

ويحتل المصري البورسعيدي وصافة الدوري بفارق نقطة عن الزمالك الذي احتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط متساويا مع الإنتاج الحربي وسموحة السكندري في المركز الرابع والخامس بنفس رصيد النقاط.

فيما قبع الأهلي بطل الدوري الموسم الماضي في المركز ال15 في ترتيب جدول الدوري العام برصيد نقطة واحدة من التعادل الإيجابي امام فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما في افتتاحية هذا الموسم .

ويتبقي للمارد الأحمر ثلاث مباريات مؤجلة بمجموع 9 نقاط تعيد لصدارة الدوري كما هو عادة الأهلي بالتساوي مع المقاولون العرب ،وذلك لارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا امام الترجي التونسي في دور ربع النهائي  والتي انتهت بنتيجة 4 / 3 بمجموع لقائي الذهاب والإياب ونجح في العبور للمربع الذهبي لمواجهة النجم الساحلي والمقرر إقامتها غدا في تمام السابعة والنصف علي الملعب الأوليمبي بسوسة.

ويعود الأهلي لإستئناف مشواره في الدوري الممتاز بلقاء الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري العام وذلك نظرا لإيقاف المسابقة للتوقف الدولي والمباراة المنتظرة بين منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر اما منتخب الكونغو برازفيل فيالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا،وتتصدر مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف اوغندا،وتحتاج مصر للفوز في المباراة لحسم التأهل مبكرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق