توتنهام يسحق هيدرسفيلد برباعية نظيفة

السبت، 30 سبتمبر 2017 04:25 م
توتنهام يسحق هيدرسفيلد برباعية نظيفة
توتنهام
محمود أبوقمر

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين توتنهام وغريمه هيدرسفيلد فى الجولة السابعة من عمر الدورى الانجليزي  بفوز الاول على الاخير برباعية نظيفة  .

 

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم توتنهام على هيدرسفيلد بثلاثية نظيفة، حيث سجل النجم  "هارى كين " الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وسجل الظهير " الويلزى بين دافيز " الهدف الثانى خلال الدقيقة الـ16، وأضاف  "هارى كين" الهدف الثالث خلال الدقيقة 24 .

97552-هارى-كين

 

بدأ توتنهام الشوط الثانى بأداء يميل إلى الدفاع، للحفاظ على الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، وغادر النجم هارى كين الملعب في الدقيقة 87 ليحل سون هيونج مين بديلا له، وأحرز لاعب الوسط الفرنسى موسى سيسوكو الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 90، لتنتهى المباراة بفوز توتنهام برباعية نظيفة.

تقدم توتنهام هوتسبير للمركز الثالث فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة، بعد فوزه على هيدرسفيلد الذى احتل المركز العاشر بـ9 نقاط، متقدما على تشيلسى "13 نقطة" الذى يلتقى مع مانشستر سيتى اليوم.

ورفع هارى كين رصيده إلى 84 نقطة بالدورى الإنجليزى الممتاز، ليعادل عدد أهداف كريستيانو رونالدو بالبريميرليج عندما كان يلعب بقميص مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى ريال مدريد فى 2009.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة