سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بمنطقة روض الفرج

السبت، 30 سبتمبر 2017 04:37 م
سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بمنطقة روض الفرج
كلابشات - أرشيفية

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على أفراد تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب سرقات المساكن بمنطقة روض الفرج.
 
 
جاء ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وتكثيف الجهود لضبط التشكيلات العصابية وضبط مرتكبي وقائع سرقات المساكن، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.
 
 
ووردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة روض الفرج، مفادها بأن كل من أحمد عبد الباسط حسن المرصفاوي، 40 سنة، عاطل، ومسجل خطر "سرقات عامة"، والسابق اتهامه في 51 قضية، ومحمد عمران الداخلي عمر، 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في قضية "سرقة متجر"، وعبد الرحمن عبد اللطيف، 23 سنة، عاطل، ومسجل خطر "سرقات متنوعة"، يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب "كسر الكالون".
 
 
وتبين بعد إجراء التحريات صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددوا عليها، أسفرت إحداها عن ضبطهم واعترفوا بارتكاب 8 حوادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق