"تعليم القاهرة" تعلن استعداداتها لاستقبال طلاب رياض الأطفال غدا

السبت، 30 سبتمبر 2017 06:19 م
"تعليم القاهرة" تعلن استعداداتها لاستقبال طلاب رياض الأطفال غدا
فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة مدير مديرية التعليم بالقاهرة
ريم محمود

اجتمعت فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة مدير مديرية التعليم بالقاهرة مع مديري عموم ومسؤلي التجريبيات الإدارات التعليمية وقيادات المديرية اليوم السبت الموافق 30/9/2017 بشأن فتح قاعات رياض الأطفال المجهزة غداً الأحد الموافق 1/10/2017 واستقبال الأطفال وقد أكدت أنه قد تم توفير قاعات ملحقة لتسكين الأطفال وسيكون لها مشرف خاص.
 
كما شددت على اتباع آليات التعامل مع أطفال رياض الأطفال وأولياء الأمور واحتوائهم ووضع الأخصائيات " نفسي واجتماعي" في استقبال الأطفال وتأمين المدارس جيداً، كما أكدت أن الاثنين الموافق 2/10/2017 نتيجة التظلمات وسيتم تسكين الأطفال في القاعات التي تم تجهيزها حيث أن المديرية تجتهد في تجهيز القاعات بجهود الادارات والمدارس والمشاركة المجتمعية.
 
وشددت على مديري عموم الادارا ت التعليمية على تشكيل لجنة تضم موجه أول رياض الأطفال بالإدارة و موجه رياض أطفال والتوجه إلى توجيه عام رياض الأطفال بالمديرية وذلك لاستلام ومراجعة كشوف نتائج تنسيق رياض الأطفال وذلك صباح الأحد الموافق 1/10/2017 تمهيداً لإعلان النتيجة اليوم التالي.
 
وأكد أن مدير المدرسة هو آخر فرد ينصرف من المدرسة بعد التأكد من خروج جميع التلاميذ والطلاب بحيث تصبح المدرسة خالية تماماً فمدير المدرسة هو ربان السفينة الذي يغادر المكان بعد آخر فرد أياً كان نوع المدرسة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة