حلب تدشن نصب تذكاري لشهداء الجيشان السورى والروسي فى الحرب ضد الإرهاب

الأحد، 01 أكتوبر 2017 04:58 ص
حلب تدشن نصب تذكاري لشهداء الجيشان السورى والروسي فى الحرب ضد الإرهاب
نصب تذكارى فى حلب

دشنت مدينة حلب نصب تذكارى لشهداء الجيش العربى السورى والقوات الروسية المشاركة في الحرب على الإرهاب بحضور المحافظ وممثل مركز التنسيق الروسى فى حميميم وذلك على دوار التلفون الهوائى بحى السليمانية.

وبين رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية اللواء زيد صالح بحلب أن النصب التذكارى “يخلد شهداء الجيشين السورى والروسى الذين امتزجت دماؤهم على تراب سورية انطلاقا من الواجب المقدس فى الدفاع عن الأرض والحق فى مواجهة الإرهاب أينما وجد”.

بدوره أشار ممثل مركز التنسيق الروسى فى حميميم اللواء ايغور ايميليانوف إلى “أهمية التعاون الروسى السورى فى مكافحة الإرهاب ودور ذلك فى طرد المجموعات الإرهابية المسلحة وتحرير مساحات كبيرة من الأراضى السورية من الإرهابيين وعودة نحو 500 بلدة ومدينة للحياة الآمنة والتمكن من إيصال آلاف أطنان المساعدات الإنسانية للمحتاجين وكل ذلك كان بتضحيات ودماء الشهداء العسكريين الروس والسوريين والذين نجتمع اليوم لتخليد ذكراهم فى هذا النصب التقديرى لهم بمدينة حلب”.

شارك فى الفعالية أمينا فرعى حزب البعث العربى الاشتراكى فى حلب وجامعتها ورئيس جامعة حلب وقائد الشرطة وحشد من المواطنين والفعاليات الأهلية فى مدينة حلب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق