البارالمبية تصدر بيانا للرد علي شائعات تهريب الفيتامين

الأحد، 01 أكتوبر 2017 05:29 م
البارالمبية تصدر بيانا للرد علي شائعات تهريب الفيتامين
اللجنة البارالمبية
حسام الحاج

أصدرت اللجنة البارالمبية المصرية، بياناً رسمياً للرد على ما نُشر حول واقعة تهريب 700 علبة فيتامين رفقة بعثة رفع الأثقال المشاركة في بطولة الشارقة لذوي الاحتياجات الخاصة.
 

وجاء نص البيان كما يلي:
 
"تم الزج باسم رياضة رفع الاثقال فى واقعة قيام راكب بتهريب منشطات لرفع الاثقال. واذ توضح اللجنة البارالمبية المصرية. ان منتخب رفع الاثقال المصرى متواجد فى المركز الاوليمبى بالمعادى فى معسكر تدريبى استعدادا لبطوله العالم فى المكسيك ولا توجد بعثات رسميه خارج البلاد تمثل رياضة المعاقيناو اللجنة البارالمبية المصرية..
 
ولا يوجد فى جدول اللجنة اى بطولات رفع اثقال فى امارة الشارقة حاليا
 
و حيث ان اللجنة البارالمبية المصرية هى الممثل الوحيد فى مصر لرياضة المعاقين حركيا وان ابناءها ومنتسبيها من الابطال البارالمبين وخاصة فى مجال رفع الاثقال مثلوا مصر عالميا وحصلوا على العديد من الميداليات الذهبية. فهذا الخبر العارى من الصحة يثبط معنوياتهم و يؤثر على تركيزهم فى التدريب فالهدف من نشر مثل هذة الاخبار المغلوطة يؤثر على الابطال البارالمبيين المعاقين.. فى وقت تحاول الدوله ان تدعمهم من خلال عام المعاق 2018.
 
واذ تهيب اللجنة البارالمبية المصرية وسائل الاعلام التحقق من مصادر الاخبار وعدم الزج باسم اللجنة والابطال المعاقيين فى اخبار مغلوطة تؤثر عليهم وعلى اسرهم وتحتفظ اللجنة بحقها فى الرد القانونى ونفى الخبر على نفس المواقع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق