"لنغرس بسمة".. شعار مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي في البحرين

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 01:00 م
"لنغرس بسمة".. شعار مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي في البحرين
جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي
إسراء سرحان

تنطلق فعاليات مهرجان جائزة خالد بن حمد، للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة، والذي سيقام خلال الفترة من 4 الى 21 أكتوبر المقبل على مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي في البسيتين، تحت شعار لنغرس بسمة، وذلك بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة البحريني.

وتأتي إقامة المهرجان ضمن إحدى المبادرات الكريمة  في دعم الشباب في المجال الثقافي والإنساني، وسيكون حفل الافتتاح يوم الرابع من أكتوبر وسيكون هنالك 12 عرضاً رسمياً في المهرجان من أصل 32 فريقاً تقدموا للتصفيات و3 عروض على الهامش.

وبين أن النسخة الحالية ومشاركة ذوي الإعاقة للعام الثاني على التوالي سيعكس حرص القائمين على المهرجان، بربط الأهداف الانسانية بالأهداف الثقافية والفنية، ولفت إلى الدور البارز للمهرجان من احتضان للمواهب وإمكانية اكتشاف الجديد منها سيساهم ببناء جيل فني قادر على تقديم رسائل هادفة للوطن العربي.
وفي ذات الاطار تستعد المؤسسة الوطنية لخدمات المعاقين لتقديم مسرحية (الزيارة الميمونة) في مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة في نسخته الثالثة.

وسيقام المهرجان خلال الفترة 5 أكتوبر المقبل وحتى 17 من ذات الشهر على صالة مركز المحرق الشبابي النموذجي، ويتكون طاقم عمل مسرحية الزيارة الميمونة من تأليف وإخراج:عبدالرحمن بوجيري، وتمثيل:منى سبت، نادر الشيخ، وليد بشير، محمد دراج، ميثم مدن، حسين محفوظ، زهراء سباع، جاسم علي، وديعة السيد وعبدالحسن آل عباس.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق