الساعات الأولى في معسكر الفراعنة استعداد للكونغو.. كوبر يجهز بديل عبدالله السعيد ويؤكد سأرحل بعد التأهل للمونديال (صور)

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 12:48 م
الساعات الأولى في معسكر الفراعنة استعداد للكونغو.. كوبر يجهز بديل عبدالله السعيد ويؤكد سأرحل بعد التأهل للمونديال (صور)
مؤتمر كوبر
وليد لطفي - تصوير محمد خيرى

يستضيف منتخب الفراعنة نظيره الكونغو برازافيل ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 يوم الأحد المقبل علي ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الكونغو المركز الرابع في المجموعة.

12 لاعبا في معسكر الفراعنة

انتظم في معسكر المنتخب اليوم 12 لاعبا استعدادا لمباراة الكونغو المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018 .

 

اللاعبون المقرر انتظامهم في مران اليوم هم: ثلاثى الزمالك، محمد أشرف روقة لاعب الوسط وأحمد مدبولي صانع الألعاب وعبد الله جمعة، بجانب الرباعى المحترف فى السعودية وهم الحضرى وعبد الشافى وكهربا ومصطفى فتحى، والخماسى المحمدى ورمضان صبحى وتريزيجيه وحجازى وكريم حافظ الذين وصلوا القاهرة أمس.

حافلة الفراعنة تتزين بشعار حلم المونديال

حرصت الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم " برزينتيشن " علي مشاركة حلم المصريين بالوصول للمونديال وقامت بوضع شعار جديد حول الحافلة الخاصة بالمنتخب الوطني تحت شعار الحلم "مونديال كاس العالم روسيا 2018" وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام منتخب الكونغو برازافيل.

 

كهربا في معسكر الفراعنة رغم الإستبعاد
 

حرص محمود عبد المنعم كهريا المحترف باتحاد جدة السعودى على التواجد في معسكر المنتخب وإجراء الكشف الطبى عليه.

 وتأكد بنسبة كبيرة خروج كهربا من معسكر الكونغو بسبب الإصابة وصعوبة لحاقه بالمباراة أمام الكونغو برازفيل.

 


تأمين شرطي مع حافلة الفراعنة
 

حرصت من زارة الداخلية علي تأمين بعثة المنتخب الوطني من خلال تواجد  سيارة الشرطة  خلف حافلة المنتخب الوطني قبل انطلاق المؤتمر الصحفي للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

 


مؤتمر صحفي قبل انطلاق المنتخب للأرجنتيني كوبر

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم الأثنين علي تأثر الفراعنة بغياب محمود كهربا لاعب أهلي جدة السعودي بعد الإصابة التي لحقت به أمس لافتا إلي أنه يبحث عن بدلاء كهربا وعبدالله السعيد وحسام عاشور لاعبا الأهلي، للإنضمام إلى المنتخب،مؤكداً بأن صالح جمعة سيكون قادراً علي تعويض غياب السعيد في المباراة.

 

وأوضح مدرب الفراعنة، بأنه يتناول حبوب الضغط للتعامل مع كمية التصريحات والانتقادات داخل مصر،مشيرا بأنه يسعى لعلاج الأخطاء التي وقع فيها الفراعنة مسبقا، مؤكدا أن الجهاز الفني درس كل السلبيات الماضية ويعمل على حلها في المستقبل القريب.

ورفض كوبر خلال المؤتمر التقليل من إمكانيات منتخب الكونغو خاصة وأن تحليل أداء لاعبي الكونغو يؤكد أنهم جيدين للغاية وعلينا الاستعداد اللازم للمباراة ،مشدداً علي وضع اللاعبين حاليا في تركيز شديد للمباراة القادمة وليس أي أمر آخر سواء مباريات المنافسين أو غيرها.

 

وأشار الأرجنتيني أن محمد صلاح يتعرض لضغوط كبيرة في ليفربول بسبب المنافسة الشرسة والمشاركة في الدوري الانجليزي صعبة للغاية وهو سبب ظهوره في مباراة الأمس بهذا الشكل ،وأنه سيعقد اجتماع مع اللاعب للوقوف على حقيقية الضغوط خلال المعسكر الحالي،مؤكداً بأن اللاعب يمتلك مقومات جيدة ونسعى إلى إعداده بشكل يحقق أهداف الفراعنة،متابعاً بأننا نتعرض دائما في الحياة للضغوط ولكن ضغط الوصول لكأس العالم يعتبر الأصعب والأقوى.

 

ويفكر المدرب الأرجنتيني في إشراك 2 مهاجمين مع بداية مباراة المنتخب أمام الكونغو، مشيراً  بأن خطته امام الكونغو لم يتضح حتى الآن في ظل الغيابات الكبيرة التي يتعرض لها للمنتخب .

وتهرب كوبر من الاجابة على سؤال أى اللاعبين أفضل ميسى أم مارادونا بصفة ان الاخير احد المقربين منه ،ولكنه رفض التعليق علي اختيار الافضل من بينهم ويصمت قليلا قبل ان يرد ان مصر الافضل ،وتمني التوفيق لماردانا في تجربته في الدورى الاماراتى بعد فوزه في ازل لقاءين.

وأعلن الأرجنتينى كوبر عن استمراره فى حالة التأهل لكاس العالم ، ولكنه مستعد للرحيل بشرط خروج الشعب المصرى وأيضا مطالبة مجلس إدارة اتخاد الكرة برحيلى اما بخلاف ذلك فانا مستمر مع الفراعنة .

معسكر مغلق في برج العرب

غادرت حافلة المنتخب الوطني من مشروع الهدف متوجهة الي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب.

 

 

IMG-6104
 
IMG-6105
 
IMG-6106
 
IMG-6108
 
IMG-6109
 
IMG-6111
 
IMG-6114
 
IMG-6116
 
IMG-6117
 
IMG-6119
 
IMG-6120
 
IMG-6122
 
IMG-6125
 
IMG-6127
 
IMG-6129
 
IMG-6130
 
IMG-6136
 
IMG-6140
 
IMG-6141
 
IMG-6142
 
IMG-6154
 
IMG-6158
 
IMG-6159
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة