النيابة تطالب الطب الشرعي بسرعة إنهاء تقرير جثة كورنيش النيل

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 01:22 م
النيابة تطالب الطب الشرعي بسرعة إنهاء تقرير جثة كورنيش النيل
غريق - صورة أرشيفية

طالبت نيابة مصرالقديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد حسين، مصلحة الطب الشرعي بسرعة الإنتهاء من تسليم تقرير الطب الشرعي حول واقعة العثور على جثة شاب بكورنيش النيل لكشف غموض الحادث. 
 
وقررت النيابة العامة في وقت سابق، تشريح جثة شاب فى العقد الثالث من عمره، عثر عليها مقيدة اليدين، ومربوطة بحجر بمنطقة البطن ومغطاة الرأس بشنطة بلاستيكية بكورنيش مصر القديمة، لكشف ملابسات الواقعة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان لتحديد سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامه الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط الجناة. 
 
كان قد تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من الأهالي بوجود جثة طافية بكورنيش أثر النبي بمنطقة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثمان، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر، يرتدى ملابسه كاملة، ووجدت الجثة منتفخة، وغير واضحة المعالم لوجودها بالمياه لمدة طويلة، ومكبلة اليدين ومربوطة بحجر بمنطقة البطن ومغطاة الرأس بشنطة بلاستيكية، ولم يعثر بحوزته على أوراق تدل على شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة.
 
 تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13456 لسنة 2017، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق