مفاجأة.. النيابة اتهمت سارة وأحمد علاء بالتواصل مع جهات أجنبية لدعم المثليين

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 10:06 ص
مفاجأة.. النيابة اتهمت سارة وأحمد علاء بالتواصل مع جهات أجنبية لدعم المثليين
المثليين
علاء رضوان

كشف محمد على، محامى سارة حجازى وأحمد علاء، الصادر ضدهم قرار من نيابة أمن الدولة العليا بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الترويج للمثلين ورفع علم الرينبو بالتجمع الخامس فى حفل مشروع ليلى، عن طبيعة الاتهامات التى أسندت لموكليه كل على حدة. 

hghghghghg
 

وأضاف "على" فى تصريح لـ"صوت الأمة" أن المتهمة سارة حجازي أسندت لها النيابة العامة 3 إتهامات وهى: "الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل احكام الدستور والقانون، والترويج لأفكار ومعتقدات تلك الجماعة بالقول والكتابة ، والتحريض على الفسق والفجور فى مكان عام"، بينما جاءت اتهامات أحمد علاء كالتى: " الانضمام إلى جماعة اسست على خلاف احكام القانون الغرض منها تعطيل احكام الدستور والقانون، والترويج لأفكار ومعتقدات تلك الجماعة بالطرق العلانية".

وفجًر محامى المتهمين مفاجأة من العيار الثقيل حيث كشف عن تهمة أخرى لم يتم الإعلان عنها حتى كتابة تلك السطور تمثلت فى: "التواصل مع جهات أجنبية بغرض دعم المثليين".

يشار إلى أن نيابة أمن الدولة، قررت مساء أمس، حبس سارة حجازي وأحمد علاء 15 يوما على ذمة التحقيقات  بتهمة الترويج للمثلين ورفع علم الرينبو بالتجمع الخامس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق