حنان ترك تشعل فيسبوك رغم تصريحاتها القديمة عن الأقباط

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:06 م
حنان ترك تشعل فيسبوك رغم تصريحاتها القديمة عن الأقباط
حنان ترك
ماريان ناجى

تصريحات قديمة للفنانة حنان ترك، تم تداولها مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في إثارة جدلا واسعا، وذلك بعد أن قالت فيها إنّ المسيحيين في ذمة المسلمين.
 
الحملة أتت بثمارها، وحرص عدد كبير من الأقباط، على توجيه التعليقات الساخرة والمهينة للفنانة المعتزلة.
 
وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين ترك، والطبيب العالمي مجدي يعقوب، والحاصل على درجة أفضل جراح في العالم لخمس سنوات متتالية ووسام الطب من المملكة البريطانية، متساءلين، هل حقا مجدي يعقوب في ذمة حنان ترك فقط لأنه مسيحي وهي مسلمة؟

وعرض مستخدمي التواصل الاجتماعي صورة الفنانة المعتزلة، مع زوجها الإخواني، محمود مالك شقيق القيادي الإخواني حسن مالك أثناء افتتاح محل ملابس رجالى لها بأحد مولات التجمع الخامس مع مجموعة من المشاهد المثيرة التى قدمتها حنان ترك قبل اعتزالها للفن.

يذكر أن الفنانة المعتزلة ظهرت مردتية غطاء الشعر في عام 2006 من خلال مسلسلها أولاد الشوارع وبعد فترة أعلنت ارتدائها الحجاب، وواصلت العمل الفني في أغسطس 2012، إلا أن قررت اعتزال العمل الفني وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل بعدما قدمت مسلسل أخت تريز.

جدير بالذكر أن حنان ترك ولدت في القاهرة لأب تاجر للعطارة، درست في معهد البالية وعملت كراقصة بالية لفترة، وبعد دخولها التمثيل توقفت عن الرقص، وبدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة عام 1993، وانطلقت إلى أدوار البطولة وعملت في العديد من المسلسلات والأفلام.

 

 

22207241_1779588245444797_1214823608_n

Capture

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة