نادال يتغلب على نظيرة الفرنسي لوكا بوي فى بطولة الصين المفتوحة للتنس

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 07:24 م
نادال يتغلب على نظيرة الفرنسي لوكا بوي فى بطولة الصين المفتوحة للتنس
نادال
محمود أبوقمر

استطاع رافائيل نادال أن يتغلب على اللاعب لوكا بعد أن كان على مشارف الخروج من الدور الأول فى بطولة الصين المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء، بعد أن فرض عليه الفرنسي لوكا بوى خوض ثلاث مجموعات قبل أن يفوز 4-6 و7-6 و7-5.

وخسر نادال المجموعة الأولى قبل أن ينقذ نقطتين لخسارة المباراة فى الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية أمام بوى الذى سبق له الفوز على نادال فى آخر مواجهة بينهما فى بطولة أمريكا المفتوحة 2016.

واستجمع نادال كل خبراته للتفوق على بوى فى المجموعة الثالثة التى بدت وكأنها تتجه لشوط فاصل آخر قبل أن ينجح نادال فى كسر إرسال منافسه للمرة الأولى ليتقدم 6-5وحافظ اللاعب الإسباني بعد ذلك على هدوئه ليحسم المباراة بعد ساعتين و31 دقيقة.

فى وقت سابق اليوم الثلاثاء بلغ خوان مارتن ديل بوترو الدور الثاني بفوزه على لاعب أوروجواي بابلو كويفاس 7-6 و6-4، وسيواجه جريجور ديمتروف المصنف الثالث الذي هزم البوسني دامير جومهور 6-1 و3-6 و6-3.

وفاز المصنف الثامن الاسترالي نيك كيريوس على نيكولوز باسيلاشفيلي 6-1 و6-2 فى مباراة استغرقت أقل من ساعة واحدة وسدد فيها اللاعب الاسترالي 12 ضربة إرسال ساحقة.

كما تفوق الأمريكي جون إيسنر المصنف السادس بسهولة على التونسي مالك الجزيرى المتأهل من التصفيات 6-2 و6-3، لكن لاعبين أمريكيين آخرين ودعا البطولة.

وبذل جاريد دونالدسون جهدا كبيرا أمام المصنف السابع توماس برديتش لكن قواه خارت فى الشوط الثالث ليخسر 6-3 وصفر-6 و6-2.

وكان جاك سوك ثاني أمريكي يخرج من البطولة وسيشعر اللاعب البالغ عمره 25 عاما بخيبة أمل لعدم استطاعته التفوق على أندريه روبليف رغم فوزه بالمجموعة بسهولة أمام اللاعب الروسيوانتفض روبليف ليفوز 3-6 و6-1 و6-2 وسيواجه برديتش في الدور التالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق