تصفيات كأس العالم .. «سي إن إن» تتجاهل منتخب مصر

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 01:51 م
تصفيات كأس العالم .. «سي إن إن» تتجاهل منتخب مصر
منتخب مصر

نشرت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الامريكية تقريرا مطولا عن تصفيات كأس العالم 2018 التي تنطلق خلال الأيام الجارية في كل القارات ، تضمن الحديث عن فرص وحظوظ المنتخبات جميعها في بلوغ نهائيات كأس العالم ، من خلال قراءة في أهم ملامح مباريات تصفيات كأس العالم.

وتجاهلت الشبكة الاخبارية الحديث عن حظوظ المنتخب المصرى فى التأهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا على الرغم من تصدره لجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط قبل مواجهة الكونغو برازافيل الاحد المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر التصفيات.

وتحدثت الشبكة الأخبارية فى التقرير الذى أعدته عن التصفيات المونديالية فى مختلف قارات العالم، أن منتخب أوغندا يسعى للمحافظة على حظوظه فى التأهل لبطولة كأس العالم للمرة الاولى فى تاريخه عندما يلتقى مع غانا السبت المقبل بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة على الرغم من الأزمات التى عانى منها فى الفترة الأخيرة وأبرزها رحيل المدرب الصربى ميلوتين سريدوييفيتش الذى قاد منتخب "الأوناش" للصعود إلى أمم أفريقيا 2017 بعد غياب 39 عاماً، نتيجة خلافات مالية مع الاتحاد الاوغندي.

وعلى الرغم أن المنتخب المصرى بإمكانه خطف بطاقة الصعود عن المجموعة الخامسة المؤهلة للمونديال حال فوزه على الكونغو برازافيل وتعثر المنتخب الأوغندى أمام نظيره الغاني، إلا أن الشبكة الأخبارية تجاهلت الحديث عن حظوظ "الفراعنة" فى بلوغ المونديال والاكتفاء بالأشارة إلى أن إحتضان ملعب "برج العرب" لمباراة مصر والكونغو برازافيل.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، يليه أوغندا بـ 7 نقاط فى المركز الثانى، ثم غانا برصيد 5 نقاط فى المركز الثالث، وأخيراً الكونغو برازافيل برصيد نقطة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق