مجلس الأهلي يحدد اليوم موعد الانتخابات.. وتحذير شديد لـ "طاهر"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 05:00 ص
مجلس الأهلي يحدد اليوم موعد الانتخابات.. وتحذير شديد لـ "طاهر"
مجلس ادارة النادي الاهلى
محمود أبوقمر

يحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر موعد انتخابات النادي المقبلة المقرر إجراؤها قبل 30 نوفمبر المقبل بحد أقصى خلال اجتماع المجلس المقرر له اليوم الأحد.

ويخطط المجلس الأحمر لإقامة الانتخابات أحد يومي  27 أو 28 نوفمبر وهو ما سيوافق الإثنين أو الثلاثاء على عكس رغبة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وحذر أعضاء النادي محمود طاهر من الإقبال على تلك الخطوة خاصة أنه سبق له وأكد مرارا وتكرارا أن هدفه هو إراحة أعضاء الجمعية العمومية وكان ذلك خلال إقامة الجميعة العمومية الخاصة باللائحة التي أقامها على يومين وفي مقرين وذلك من أجل اعتماد اللائحة ف يحين أنه يحدد منتصف الأسبوع في يوم عمل رسمي لعقد إنتخابات النادي هو امر يتعارض مع ما قاله مرارا وتكرارا عن إراحة الأعضاء لأن منتصف الأسبوه سيكون كل عضو مشغولا بعمله بجانب أولاده في المدارس بجانب الزحام الشديد في منطقة الجزيرة المجاورة للنادي.

وأكد أعضاء النادي في أحاديثهم الجانبية أن محمود طاهر يخشى تحديد يوم الجمعة موعدا للانتخابات خوفا من شعبية الخطيب لذلك يسعى لتحديد منتصف الأسبوع وفي يوم عمل رسمي للحد من الحضور في حين أن انتخابات النادي منذ نشأته عام 1907 كانت تقام يوم الإجازة الرسمية وهو يوم الجمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق