أحلى منتخب ده ولا إيه؟.. نجوم الفن يشجعون الفراعنة على طريقتهم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 02:26 م
أحلى منتخب ده ولا إيه؟.. نجوم الفن يشجعون الفراعنة على طريقتهم
مصطفى شعبان
رشا البحراوي

حرص عدد من نجومنا على تشجيع المنتخب المصري في مباراة المنتخب اليوم أمام الكونغو، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كل على طريقته، وتقام المباراة في الساعة السابعة مساء اليوم، باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وتذاع على قناة "أون سبورت".

غرد النجم أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" متمنيا فوز المنتخب الوطني في مباراة اليوم أمام الكونغو، حيث كتب السقا قائلا: "مبروك فوز المنتخب التونسي اليوم وعقبال الصعود.. وإن شاء الله مصر كلها تفرح بكره بالمنتخب المصري.. قولوا يارب".

كما نشرت الفنانة سما المصري صورة للكابتن مجدي عبد الغنى معلقة عليها: "اتقل بس يا كابتن هنعمل معاك الدنيئة النهاردة....عشان بس تبطل تذل في اللي جابونا... بإذن الله منصورين وساعتها هعملك اغنيه مخصوص ياكابتن....النداله كلها هتشوفها مننا عشان نفش غل السنين اللي فات اللي ذلتنا فيها... يارب انصرنا عشان خاطر عيون كابتن مجدي يسيبنا في حالنا باه... ياااارب.. سما المصري".

ومن جانبها حرصت الفنانة روجينا على الدعاء لمصر لفوزها في مباراة اليوم وقت أذان الفجر، حيث نشرت صورة لعلم مصر عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات معلقة عليها: "يارب بحق أذان الفجر تفرحى النهارده يامصر والشعب المصرى كله يفرح بنصر المنتخب المصر".

أما الفنان مصطفى شعبان، فقد عبر بطريقته عن تمنيه لفوز المنتخب المصري في مبارة اليوم بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، صورة له، علق عليها: "إن شاء الله هنكسب النهاردة".

أما الفنان عمرو سعد، قام بتشجيع المنتخب المصري لفوزه في مباراة اليوم أمام الكونغو، بنشر صورة تجمعه باللاعب أحمد فتحي واللاعب محمد النني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا:" هايحصل ان شاء الله.. وكلنا هانفرح معاكم.. أحلى منتخب مصر".

نشرت الفنانة أيتن عامر صورة لها برفقة عدد من صديقاتها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، متمنية لمصر الفوز اليوم في مبارة المنتخب المصري في مباراته الحاسمة أمام نظيره الكونغولي في إطار المنافسات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018: "صباح التفاؤل.. يوم مهم في حياتنا كلنا النهاردة.. يا رب النصر لمصر.. آيتن عامر".

ومن جانبه، نشر الفنان محمد رشاد صورة، لمدرب المنتخب المصري كوبر مكتوب عليها "يارب صبحنا وربحنا .. وبين عبادك ما تفضحنا"، وعلق رشاد على الصورة قائلا: "ربنا يسمع منك يا شيخ كوبر.. هنروح كأس العالم بإذن الله".

أما الفنان أحمد فهمي، نشر صورة للاعب منتخب مصر محمد صلاح معلقا عليها: "يارب التوفيق لمنتخب مصر.. ومبروك لفوز المنتخبات العربية".

    أما الاعلامية إنجي علي، نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، مكتوب عليها شجع مصر، وقد علقت إنجي عليها قائلة "مصر .. المنتخب .. يارب تفرح إخواننا المصريين زي ما فرحنا إحنا بالسعوديين".  

ومن جهتها، شاركت الفنانة ندى بسيوني متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، بصورة لعلم مصر مكتوب عليها يلا نشجع مصر، علقت عليها "يارب انصرنا يارب". 

سما مصر
 
السقا مصر
 
عمرو مصر
روجينا مصر
 
رشاد مصر
 
إنجى مصر
 
فهمى مصر
 
مصطفى مصر
 
ندى مصر
 
ايتن مصر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة