شاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباراة المنتخب المصري في السويس والفيوم

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:19 م
شاشات عرض عملاقة لمشاهدة مباراة المنتخب المصري في السويس والفيوم
المحافظ اللواء أحمد محمد حامد

تقيم محافظتا السويس والفيوم عددا من الشاشات العملاقة؛ لعرض مباراة المنتخب المصري ونظيره الكونغولي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.
 
ففي محافظة السويس، قال المحافظ اللواء أحمد محمد حامد، في تصريح اليوم الأحد، إنه تم تخصيص 5 شاشات عملاقة في حديقة الخالدين بحي السويس وحديقة الإيمان بحي الأربعين وحديقة الخالدين بحي فيصل وحديقة التوفيقية بحي فيصل وخلف الوحدة الصحية بقرية عامر بحي الجناين.
 
من ناحيته، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة سعيد محمد السيد، إنه تم فتح جميع مراكز الشباب بالمحافظة لإذاعة المباراة أمام الأعضاء والمواطنين مجاناً.
 
وفي محافظة الفيوم، قال المحافظ الدكتور جمال سامي، إنه أصدر توجيهاته لأجهزة المحافظة بإعداد ميدان عبدالمنعم رياض على الطريق الدائري بمدينة الفيوم الذي يضم شاشة العرض العملاقة التي اعتاد المواطنون والشباب متابعة المباريات الوطنية للمنتخب والفرق المصرية ومباريات الدورى العام عليها، مضيفا أنه تم تخصيص5 شاشات عرض كبيرة لأهالي المحافظة بالمناطق الشعبية القريبة من مراكز الشباب. 
 
وأشار المحافظ إلى أن الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم كثفت من تواجدها منذ الصباح الباكر لتأمين مناطق مشاهدة المباراة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق