الرئيس السيسى يكشف: لماذا سدد صلاح ركلة الجزاء أمام الكونغو؟ (فيديو)

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 12:28 م
الرئيس السيسى يكشف: لماذا سدد صلاح ركلة الجزاء أمام الكونغو؟ (فيديو)
الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب إبراهيم سالم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أن المنتخب الوطنى لكرة القدم كان يقع على عاتقه ضغط كبير من الشعب المصرى ومشجعى المنتخب، وهو كان أحد أسباب ثبوت لاعبى المنتخب والتقدم على منافسه الكنغولى، فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأوضح "السيسى" فى كلمته، أن اللاعب المصرى والعالمى محمد صلاح، الذى قاد الفوز على الكونغو كان يقع على عاتقه الهم الأكبر، وهو ما دفعه إلى التقدم لتسجيل ركلة الجزاء التى حسمت الفوز للمنتخب الوطنى، والتأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عام، حيث وجه الرئيس حديثه إلى محمد صلاح قائلا: "أشكرك لأنك فرحت المصريين، أنا عارف إن كان في ضغط شديد عليك في آخر 4 دقائق، وحد قالك خدها وشوط".

 

جدير بالذكر أنه وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشكر الكبير للمدير الفنى لمنتخب مصر، الأرجنتينى هيكتور كوبر، على مجهوده الكبير فى تأهل مصر لنهائيات كأس العالم، قائلا: "Thank you very much".

 

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، المنتخب الوطنى، بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وحرص الرئيس على التقاط صور تذكارية مع االلاعبين والجهاز الفنى.

 

جاء ذلك، مع بداية الندوة التثقيفية السادسة والعشرين للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات تحت عنوان "أكتوبر أنشودة النصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة