صباح ON يعرض الأوبريت السوري "جال الردي" لدعم الجيش المصري (فيديو)

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 01:37 م
صباح ON يعرض الأوبريت السوري "جال الردي" لدعم الجيش المصري (فيديو)
الجيش المصري
محمد زاهر

انفرد الإعلاميان محمد عبده وأسماء قنديل بعرض أوبريت "جال الردي" للفنان والمنتج السوري سليم الذهبي الذي يدعم ويشيد بقوة وبسالة رجال الجيش المصري وذلك ببرنامج صباح ON على فضائية ON Live في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ 44.
 
"جال الردي" كلمات الدكتور نور الله قدورة ولحن رضوان نصري وآداء سليم الذهبي، وتشارك بالغناء به المطربة السورية زينة أفتموس.
 
وأكد الذهبي خلال لقائه ببرنامج صباح ON حرصه على تقديم أعماله بالعربية الفصحي بناء على دعوة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي لإحياء اللغة العربية نظرا لقوة مفرداتها وكلماتها وجمالها في التأثير وإثارة الحماسة وهو ما استغلته الجماعات الإرهابية مثل "الدواعش" حيث وجهوا رسائلهم وخطبهم بالعربية الفصحى لتغرير الشباب وحشدهم لذا فمن الطبيعي مواجهة هذه الإفكار المتطرفة بنفس السلاح الذي يمس الوجدان وهي العربية الفصحى.
 
على جانب آخر يستعد سليم الذهبي لمشروع اوبريت شعري ضخم على غرار "الحلم العربي" حيث يقوم بانتقاء شاعرا من كل دولة عربية للمشاركة بصوته للخروج بعمل فني عربي يدعم الوحدة العربية.
 
المعروف أن سليم  سوري الجنسية، عاشق لمصر، وسبق أن قام بآداء كلمات أوبريت بعنوان "مصر. وشعبها الطيب" من كلمات نور الله قدورة المعروف بمتنبي العصر الذي يضفى حالة من الحميمية تجاه مصر وأهلها التي تعيش بها أسرته وقام بتحمل نفقات انتاجه بطريقة الفيديو كليب يحتوي مشاهد أرشيفية تبرز أهم المعالم السياحية والأثرية لمصر ومحافظاتها من الجنوب وحتى الشمال.
 
 
 لينك أوبريت جال الردي
 
 
لينك الحلقة في صباح on
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق