النائبة سيلفيا نبيل: هذه الدروس المستفادة من صعود المنتخب لكأس العالم (صور)

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 06:02 م
النائبة سيلفيا نبيل: هذه الدروس المستفادة من صعود المنتخب لكأس العالم (صور)
سيلفيا نبيل
مصطفى النجار

قالت سيلفيا نبيل عضو مجلس النواب، إن فوز المنتخب المصري بمباراة أمس وصعوده إلى كأس العالم بروسيا 2018 ، يعطي العديد من الدروس لكل قطاعات الدولة وأبرزها العمل بروح الفريق وعدم التفرق لتوحيد الصف والقدرة على الإنجاز.
 
وأضافت النائبة سيلفيا نبيل، فى تصريحات خاصة: أن روح الفريق ظهرت عندما حكى الكابتن محمد صلاح عقب انتهاء المباراة أنه كان يتحدث عن زميله كهربا الذي لم يشارك في المباراة أنه قال له سيحرز هدفين في مرمى الكونغو، وهذه هي روح الفريق أن الكل يتمنى النجاح للأخر.
 
وأكدت سيلفيا، أنه بالاختلاف "هنكمل بعض" لأن لكل شخص في الحياة دور كما هو الحال فى فريق كرة القدم ولا يمكن أن يعمل شخص بدون مساعدة ومجهود الأخر.
 
كما طالبت الشعب بعدم اليأس من الإصلاح ووضع المل نصب عين الناس فالمنتخب القومي ظل حتى الدقيقة الـ90 يلعب بجدية في المباراة حتى حقق النصر.
 
وفيما يخص المنتخب القومي، وجهت النائبة سيلفيا نبيل، رسالة إلى القائمين على الفريق قائلة: "أعتقد أن الفريق يحتاج أن نرى أسباب أي ضعف ومعالجتها واستثمار أسباب القوة".
 
كما شددت على ضرورة استثمار الحدث بالصعود إلى كأس العالم كقادة راى باستثمار هذه الروح المعنوية المرتفعة والحفاظ عليها لإنجاز مشروعات تنموية أخرى، "الشعب المصرى لما بيبقي فرحان بيهد جبال"
 
وقامت النائبة البرلمانية عقب مشاركتها وظهورها بالعلم في الجلسة العامة صباح اليوم الإثنين، بإلتقاط عدد من الصور التذكارية مع عدد من النواب والعاملين بمجلس النواب وأبرزهم علاء شعبان مدير عام متحف البرلمان.
 
 
unnamed (1)
 
unnamed (2)
 
unnamed
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق