البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول يشيد بالفرعون المصرى محمد صلاح

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 08:29 م
البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول يشيد بالفرعون المصرى محمد صلاح
محمد صلاح
محمود أبوقمر

أثنى البرازيلى روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول على المصرى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والسنغالي ساديو مانى، وأكد دورهما الهجومى المهم بصفوف الريدز خلال الموسم الحالى.

وقال نجم ليفربول والمنتخب البرازيلى: "أستمتع كثيرًا باللعب جوارهما، إنهما ثنائى سريع ومهارى ويستطيعان خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال العديد من المباريات".

وتابع فيرمينو قائلا: "ليفربول استفاد كثيرًا من سرعة الثنائي وقدرتهما على الوصول للمرمى بأكثر من طريقة، وهذا ما نحتاجه مع الفريق خلال الفترة الحالية".

واختتم نجم ليفربول حديثه قائلا: "إنهما رائعان، سواء داخل الملعب أو خارجه ويمتلكان الكثير من الصفات الرائعة، وأعتقد أن ليفربول سيستفيد كثيرًا من وجودهما في الفريق".

وعلى صعيد أخر هاجم ألان شيرار، نجم الكرة الإنجليزية السابق، يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، مؤكداً أن الريدز لم يتقدم خطوة للأمام تحت قيادته منذ أن تولى المسئولية فى 2015.

وقال الهداف التاريخى للدورى الإنجليزى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن كلوب لم يتمكن من تحسين أداء ليفربول حتى الآن، والخسارة أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بالجولة الثامنة للبريميرليج سوف تُبعد الريدز عن الصدارة بفارق 10 نقاط، وهو ما يعنى انتهاء الآمال فى المنافسة على اللقب فى وقت مبكر.

واعترف شيرار بأن ليفربول فقد مكانته بين كبار الكرة الإنجليزية في الأعوام الأخيرة قائلًا: "الآن ابتعدت أيام المجد التى عاشها الفريق تحت قيادة دالجليش أكثر من أى وقت مضى".

واحتفل يورجن كلوب، أمس الأحد، بمرور عامين على استلامه تدريب ليفربول، خلفًا للمدرب بريندان رودجرز.

وتمكن كلوب، من قيادة الريدز إلى نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فى موسمه الأول، قبل أن يقوده فى موسمه الثانى للعودة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق