اليوم.. جامعة دمنهور تستضيف مؤتمر الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة لأول مرة

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:54 ص
اليوم.. جامعة دمنهور تستضيف مؤتمر الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة لأول مرة

يشهد مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة جامعة دمنهور EPSF Damanhour، استضافته الأولى للمؤتمر السنوي العلمي الـ 22 للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، والذي يصنف كواحد من أكبر المؤتمرات الطلابية للصيدلة في مصر، اليوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
 
ويهدف المؤتمر إلى تطوير مهارات الطالب من أجل تأثيره الفعال في المجتمع والرقي بمهنة الصيدلة، ويتيح المؤتمر لجميع طلاب كليات الصيدلة على مستوى مصر، حضور عدد من المحاضرات العلمية، ومحاضرات تنمية المهارات البشرية، وكذلك ورش العمل، بحضور نخبة من المحاضرين، وذلك بمجمع دمنهور للمؤتمرات.
 
وتبدأ فعاليات المؤتمر بجلسة افتتاحية يحضرها نقيب صيادلة مصر، ونقيب الصيادلة بالبحيرة، ورئيس جامعة دمنهور، وعميد كلية الصيدلة بجامعة دمنهور، وعدداً من رؤساء الأقسام بالجامعة، ثم محاضرات علمية وورش عمل وبرنامج ترفيهي يعقبها جلسة ختتامية للمؤتمر.
 
يذكر أن الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة بجامعة دمنهور EPSF-Damanhour هي جزء من الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF، والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF هو أكبر منظمة طلابية غير حكومية، غير سياسية، غير هادفة للربح، تضم طلبة الصيدلة من 33 جامعة على مستوى مصر وتستمد شرعيتها من نقابة صيادلة مصر العامة، كما أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة هو عضو كامل بالاتحاد العالمي لطلاب الصيدلة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق