باسم بادر بالاعتذار.. 4 مشاغبين يترقبون المشاركة في المونديال بعد عفو كوبر

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 03:45 م
باسم بادر بالاعتذار.. 4 مشاغبين يترقبون المشاركة في المونديال بعد عفو كوبر
حسام غالى
أسماء عمر

قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، فتح صفحة جديدة مع مشاغبى المنتخب الوطني، الذين تم استبعادهم بأوامر مدرب المنتخب،وذلك بعد تأهل الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018.

قائمة ضمت 4 مشاغبين باتوا يترقبون فرصة العودة من جديد إلي صفوف المنتخب الوطني، للمشاركة في المونديال، نرصدها في التقرير التالي:  

1ـ حسام غالي

هو الاسم الأبرز في القائمة السوداء التي وضع فيها الأرجنتيني هيكتور كوبر، عددًا من اللاعبين، بعدما قرر استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب، عقب أزمته مع أسامة نبيه المدرب العام، والتي نشبت في نيجيريا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 التي أقيمت بالجابون مؤخرًا.

يشارك غالي بصفة أساسية مع النصر السعودي، بشكل مميز، حيث يرتدي شارة قيادة فريق العالمي، و يعد الكابيتانو، واحدًا من الأسماء القادرة على قيادة وسط الفراعنة، في مونديال روسيا، وتجددت آماله في العودة إلي المنتخب بعد صفح كوبر عن جميع المذنبين ..

2ـ باسم مرسي

ظل باسم مرسي، يبحث عن فرصة العودة للمنتخب الوطني، فرغم ظهوره في فترات بشكلٍ مميز، إلا أن هيكتور كوبر كان مُصرًا على استبعاده من المعسكرات الماضية، لأسباب تأديبية. وتقلصت فرص عودة باسم مرسي للمنتخب، رغم عودته للمشاركة مع الزمالك، وظهوره بآداء مميز أمام الداخلية، إلا أن كوبر ظل يعتمد على الثنائي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا .

وبادر باسم مرسي بالاعتذار للمدير الفني للفراعنة، بعد قراره بالصفح عن المغضوب عليهم سابقاً، وقال مرسي خلال تصريحاته على قناة "أون سبورت": اعتذر لهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطنى، واتقدم بخالص التهنئة على المجهود الرائع، الذى تكلل بالصعود للمونديال وتحقيق حلم المصرييين بعد28 عام.

وأضاف مهاجم الزمالك": أعلم جيداً قدرات كوبر واللاعبين وكنت واثق من تحقيق حلم العبور للمونديال، وكنت دائم التواصل مع زملائي فى المنتخب

وأبدى كوبر تقبله لإعتذار مهاجم الزمالك، مؤكداً أنه لا يمانع في ضمه لصفوف المنتخب حال عودته لمستواه المعروف.

3ـ وليد سليمان

رغم أنه يظهر مع الأهلي، بمستوى ثابت ومميز للغاية، إلا أن  فرصته في الانضمام للمنتخب صعبة للغاية، خاصة وأنه خرج منذ فترة من حسابات الأرجنتيني كوبر، بسبب هجومه من قبل على الجهاز الفني للفراعنة، لذلك وليد سليمان أصبح ضمن القائمة السوداء التي وضعها كوبر.

إلا أنه وبعد قرار كوبر بات سليمان يترقب فرصة جديدة للإنضمام إلى الفراعنة في كأس العالم .

4ـ عمرو وردة

أحدث المنضمين للقائمة السوداء، بعد الأزمة التي جرت مؤخرًا باتهامه بالتحرش عندما انتقل لفريق فيرينسي البرتغالي، حيث ترددت وقتها أنباء قوية، بتحرشه بزوجه زميله في الفريق، وهو ما دفع النادي البرتغالي لفسخ التعاقد معه، الأمر الذي دفع كوبر لاستبعاده من المعسكر الماضي لمواجهة أوغندا.

واستمر استبعاد وردة من من معسكر المنتخب، رغم مشاركته مع فريق أتروميتوس اليوناني، إلا أنه استبعد أيضًا من قائمة المنتخب التي واجهت الكونغو في لقاء حسم التأهل، الذي فاز به المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف ..

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق